عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج حبر سري| ما العمل الذي ندم عليه مصطفى شعبان خلال مسيرته الفنية

برنامج حبر سري
برنامج حبر سري

حل اليوم النجم مصطفى شعبان ضيفًا على برنامج حبر سري الذي  تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة قناة القاهرة والناس، وتحدث مصطفى شعبان خلال استضافته في البرنامج عن الكثير من تفاصيل حياته الشخصية والمهنية وذلك على غير العادي بالنسبة له حيث أنه مقل من ظهوره في البرامج التليفزيونية، كما كشف مصطفى شعبان عن بداية دخوله عالم التمثيل وتخوفه من نسيان الناس له..ونسرد لكم خلال السطور القادمة أبرز تصريحاته خلال البرنامج.

برنامج حبر سري| مصطفى شعبان: دخولي التمثيل كان مغامرة وسيبتها على الله

وتحدث مصطفى شعبان خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري عن بداية دخوله في مجال التمثيل وكيف اتخذ قرار ابتعاده عن الإخراج بعدما كان متمكن فيه وقال في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر:  "خروجي من الإخراج واتجاهي للتمثيل كان مغامرة، لأني كنت ناجح في الإخراج وفجأة لقيتني حابب أسعى ورا التمثيل أكتر من كده وكنت متخرج من الكلية وروحت على قناة النيل دراما واشتغلت هناك وكنت عايز اتفرغ للتمثيل وكل الناي عارضتني لأني قررت أتفرغ للتمثيل وانا مش عارف هو ايه ومكنش عندي دور ولا اي حاجة ومخوفتش من قراري لأني كنت حابه".

برنامج حبر سري

مصطفى شعبان: هنيدي هو اللي فتح الباب لنجوم كبار.. وفيلم مافيا من أفضل تجاربي |حبر سري

وتابع الفنان مصطفى شعبان حديثه خلال استضافته في برنامج حبر سري عبر شاشة القاهرة والناس ومُتحدثًا عن الفنان محمد هنيدي وتأثيره على السينما المصرية بالإضافة لتصريحاته عن فيلم مافيا، وقال: "هنيدي هو اللي فتح الباب اول واحد انه يطلع جان زي أحمد السقا ويطلع كريم عبد العزيز ومصطفى شعبان وأحمد عز، بعد ما اتشهرت بعد الحاج متولي جالي 3 أو 4 أفلام وقعدت أفكر مع أصحابي بتوع زمان قالولي اعمل فيلم لوحدك وليه تعمل دور تاني مع السقا.. بس انا كنت عايز اعمل حاجه مع حد من جيلي واللي سبقوني، وأحمد السقا نجم كبير وقررت اشتغل معاه ونعمل حاجه كويسه وفيلم حلو وأحمد كان عنده جمهور كبير جدا في السينما وكنت انا لسه ببدأ.. فالفيلم من أجمل التجارب اللي عملتها في حياتي".

مصطفى شعبان 

ما العمل الذي ندم عليه مصطفى شعبان في مشواره الفني.. برنامج حبر سري 

لما بتغر عندي ناس صحابي بيفوقوني وحصلت قبل كده في عملين مكنوش حلوين وانا كنت متخيل انهم حلوين اوي لكن صحابي قالو متعملش الادوار دي تاني.. منهم عمل كان عام 2009 ومنجحش ممكن اديله 40%، لكن  مقدرش أصرح باسمه لاني مش لوحدي في العمل وفي ناس تانيه معايا".

وجاءت توقعات الجمهور أن المسلسل الذي يتحدث عنه الفنان مصطفى شعبان هو مسلسل يحمله عنوان نسيم الروح تم عرضه عام 2008، وذلك على الزغم من أن المسلسل جاء من بطولة عدد كبير من النجوم منهم مصطفى شعبان، نيللي كريم، صبا مبارك، أحمد راتب، شيرين ومن إخراج سمير سيف، وتأليف يسري الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي