عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد: الشارع بيحدد نجاحك وأعمالي من أعلى الافلام اللي بتتباع في الوطن العربي ومبحبش الغرور

حسن الرداد
حسن الرداد

أعرب الفنان حسن الرداد، عن سعادته بالنجاح الذي حققه مسلسله الجديد محارب، والذي يعرض في الفترة  الحالية ضمن سباق دراما رمضان 2024، ولكن لم يحظى بنفس ردود فعل بعد الأعمال الدرامية الأخرى.

حسن الرداد: مينفعش حد يقول على نفسه نمبر والشارع هو اللي بيحدد ده 

وقال حسن الرداد، خلال لقاءه مع رؤيا مصر، في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: كل فريق العمل اجتهد وبذل مجهود من أجل تقديم وجبة فنية دسمة للجمهور، وسعداء بردود الأفعال منذ انطلاق الحلقة الاولى.

تصريحات حسن الرداد 

وأضاف حسن الرداد: "مينفعش حد يقول علي نفسه نمبر وان لان الشارع هو اللي بيحدد نجاح الأعمال وبطل العمل وليست السوشيال ميديا.

حسن الرداد: جملة رقم واحد بتديني حافز ومش بحب الغرور 

وأضاف حسن الرداد، جملة أنا رقم واحد بالنسبالي بيعطيني حافز وتكون من الناحية الإيجابية ومبحبش اي حاجة فيها احساس بالغرور".

حسن الرداد في مسلسل محارب

وتابع حسن الرداد حديثه، بسعى دائما اني اقدم أعمال وادوار مختلفة وبفكر دايما ان اسمي يكون كبير والحمد لله أفلامي من اعلي الافلام اللي بتتباع في الوطن العربي.

حسن الرداد في مسلسل محارب 

جدير بالذكر، أن حسن الرداد كان قد تألق في مسلسل محارب الى جانب كلا من النجوم من أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي،تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي وعرضت قصته في 30 حلقة طوال شهر رمضان وعلى شاشة قنوات cbc، ولكن لم يستطع وسط تلك المنافسة القوية في عالم الدراما أن يثبت نفسه من خلال هذه التجربة، ولم يحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور على السوشيال ميديا وفي الشارع المصري.

ويتم عرض مسلسل محارب، في تمام الساعة 9 مساءً على قناة سي بي سي حصريا، ويعاد في تمام الساعة 4:14 عصرا ويعاد ايضا في الساعة5.15 صباحًا، وتعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة 10:30مساءً، ويعاد الساعة 1.30 مساءً، ويتم بث الحلقة مرة آخرى في تمام الساعة 9 صباحًا يوميا.

تابع موقع تحيا مصر علي