عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير اوي الحلقة الأخيرة.. مربوحة تطلق الرصاص على السفير

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي

بدأت أحداث مسلسل الكبير اوي الحلقة الأخيرة بمحاولة الفنانة أنا يوريفنا مينشيكوف اغتيال سفير جزيرة أميجوس "محمود الليثي" لكنها بعد محاولات وخطط عديدة تفشل في ذلك ما يجعل الأحداث تزداد تشويقا وإثارة.

مسلسل الكبير اوي الحلقة الأخيرة 

واستكملت أحداث مسلسل الكبير اوي الحلقة الأخيرة والتي رصدها موقع تحيا مصر والمحاولات التي قامت بها الفنانة يوريفنا، حيث قامت بوضع سم في طعامه لكنه لم يتناوله وباءت محاولتها بالفشل، لتقرر أن تقوم بحيلة أخرى وهي  إطلاق الرصاص عليه لتفشل هي الأخرى.

مسلسل الكبير اوي

فقررت يوريفنا أن تقوم بتهديد سفير جزيرة أميجوس "محمود الليثي" قبل سفره وقامت بتهديد جميع المتواجدين داخل الدوار بما فيهم مربوحة والكبير وجوني.

مربوحة تحاول إنقاذ السفير 

وانتهت أحداث مسلسل الكبير اوي الحلقة الأخيرة بمحاولة مربوحة إنقاذ السفير لكنها فشلت واطلقت الرصاص عليه بدلا من يوريفنا، واقتحم البوليس المكان وكشف له السفير أن مربوحة كانت تحاول إنقاذه، وأخذته سيارة الإسعاف لمعالجته.

مسلسل الكبير اوي الحلقة الأخيرة 

جدير بالذكر، أن مسلسل الكبير اوي من بطولة الفنان أحمد مكي والفنانة رحمة أحمد الشهيرة ب "مربوحة" والفنان محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، عبد الرحمن طه، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، كما يشارك به عدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ثروت، أمينة خليل، أكرم حسني، شيماء سيف، ومحمود الليثي، ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

مسلسل الكبير اوي

وتدور أحداث مسلسل الكبير في إطار كوميدي في 30 حلقة طوال شهر رمضان على شاشة قنوات اون، ويعرض في تمام الساعة السادسة مساء على شاشة قنوات اون ويتم اعادة عرضه في الساعة الحادية عشر مساء من نفس اليوم على شاشة قوات اون دراما، وكان قد تم عرض 8 أجزاء منه ولم يتم الكشف عن اي اجزاء جديدة في هذا العمل حتى الآن خاصة وأنه لم يحقق هذا الموسم نفس نجاحات المواسم السابقة.

وحقق مسلسل الكبير اوي المواسم السابقة نجاحات كبيرة وساحقة وذلك بعدد من المواسم السابقة والذي بلغ عددها ثماني أجزاء تراوحت بين دنيا سمير غانم كبطلة أمام أحمد مكي ورحمة أحمد كبطلة أخرى بعد اعتذار دنيا سمير غانم عن العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي