عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ب 100 راجل الحلقة الآخيرة..محمود عبد الغني يطلق النار على غالية

مسلسل ب 100 راجل
مسلسل ب 100 راجل

بدأت الحلقة الثلاثون من مسلسل ب 100 راجل بطولة سمية الخشاب بـ غالية "سمية الخشاب" وهي مع مشيئة "سماء إبراهيم" وهاني "محسن منصور" وهما يحاولون قتله للأخذ بثأر زوجهم صقر "محمد القس" وتطلق غالية عليه  الرصاص ويسقط ميتاً، وتعود غالية إلى المنزل تسالها عائشة عن اين كانت لتكذب عائشة وتخبرها أنها كانت في مشوار ما، ويرصد موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة فيما يلي.

أهم أحداث الحلقة الآخيرة مسلسل ب 100 راجل

يصرح عبد الله "محمود عبد الغني" بمشاعره لغالية وأنه يحبها وهي دائما تنظر له أنها اخ لها فقط على الرغم من وقوفه جمبها في كل الشدائد وهي لا ترى سوا أنه اخ لها فقط، وتساله عن سبب وجود المخدرات معه فيخيرها أن مهران طلب منه ان يقتلها وبالفعل يطلق النار عليها ويطلب لها الأسعاف لينقذها وتنقل غالية إلى المستشفى وهناك ترفض الاعتراف أن عبد الله من أطلق عليها الرصاص وتخبر غالية الشرطة ان عبد الله كان ينظف السلاح وخرج منه الرصاص.

غالية وعبد الله

وعلى الجانب الآخر تذهب غالية للشيخ برهان والد المحامي خالدي الذي يعمل لدي شركة صقر، وتحكي له عما حدث له وأنها تريد انها ترجع إلى الطريق الصحيح ليوافق الشيخ برهان، ولكن يصدم خالد بما سمعه ويطرد غالية من المنزل بعدما عرف أنهم يتأجرون في المخدرات واخبرها انه سيترك العمل في الشركة.
وتقوم مشيئة بالتبرع بكل ما تملك لدار ايتام كما طلبت منها غالية ليبداو حياة جديدة في طريق جديد ونظيف تماما عن سكة المخدرات.

سمية الخشاب 

أبطال مسلسل بـ100 راجل

يشارك في مسلسل ب 100 راجل مجموعة كبيرة من النجوم الى جانب الفنانة سمية الخشاب وأبرزهم: محمود عبد المغني، نانسي صلاح، أحمد صيام، سما ابراهيم، هالة فاخر، محمد رضوان، محمد القس، محمد عبد العظيم، منذر مهران، ابراهيم السمان، ايمان يوسف، مصطفى منصور، عزت زين، جميل برسوم، أحمد أسامة، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد عزمي، وتأليف محمود حمدان، واخراج ابرام نشأت، وانتاج ممدوح شاهين.

مواعيد عرض مسلسل ب 100 راجل والقنوات الناقلة له

ويعرض مسلسل ب 100 راجل في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

تابع موقع تحيا مصر علي