عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة الانضباط تحقق مع رباعي الهلال والنصر بعد أحداث ديربي السوبر ليس رونالدو فقط

مباراة الهلال والنصر
مباراة الهلال والنصر

تتجه الأنظار نحو العقوبات التي ستتخذها لجنة الإنضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث شهدت بطولة كأس السوبر السعودي الكثير من المشاحنات بين لاعبي الفرق المشاركة حتى وصل الأمر لاعتداء مشجع سعودي على اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله وضربه بالسوط بعد انتهاء مباراة النهائي بين فريقي الاتحاد والهلال بفوز فريق الهلال برباعية مقابل هدف وحيد في اطار المباراة النهائية على ملعب محمد بن زايد بولاية أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في بطولة كأس السوبر السعودي.

نهائي كأس السوبر السعودي بين الهلالو الاتحاد

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تفاصيل واقعة مباراة النصر والهلال، في اطار مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي.

أعلنت لجنة الانضباط بأنها ستقوم بالتحقيق مع 4 لاعبين في واقعة اعتداء كريستيانو رونالدو لاعب النصر على علي البليهي لاعب الهلال.

أزمة كريستيانو رونالدو في كأس السوبر السعودي

حيث قامت الكاميرات الخاصة بملعب المباراة بتوثيق المشاحنات التي حدثت بين لاعبي الهلال والنصر عقب اعتداء كريستيانو رونالدو على علي البليهي وأشهار الحكم السعودي البطاقة الحمراء المباشرة للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

لقطة طرد كريستيانو رونالدو من الحكم محمد الهويش فى نصف نهائى كأس السوبر  السعودي امام الهلال. - لايف
طرد رونالدو “لجنة الانضباط”

وكشفت لجنة التحقيق بأن ثنائي الهلال سعود عبد الحميد وخاليدو كوليبالي سيتم التحقيق معهم للكشف عن حقائق اعتداءهم على الثنائي أوتافيو، حينما اجتمع حكم المباراة بالبرتغالي كريستانو رونالدو.

واقعة ضرب السوط لعبد الرزاق حمدالله

وشهد الأمس بعد انتهاء مباراة الاتحاد والهلال، استخدام أحد مشجعي فريق الاتحاد السوط لضرب المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم فريق الاتحاد، ويأتي ذلك عقب خسارة الفريق برباعية من غريمه أمام فريق الهلال، على ستاد محمد بن زايد بولاية أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وأعلن الأمن الخاص ببطولة كأس السوبر السعودي بأنه سيتخذ الاجراءات كافة للتعامل مع المُشجع الذي أهان لاعب الاتحاد، عبد الرزاق حمدالله وضربه بالسوط أمام لاعبي فريق اتحاد جدة والمشجعين.

بعد فوز الهلال بكأس السوبر السعودي مشجع يعتدي بالعصا على حمد الله مهاجم  الاتحاد - تدوينة الإخباري
التعدي على حمد الله “لجنة الانضباط”

مشوار فريق الهلال في بطولة كأس السوبر

تُوج فريق الهلال ببطولة كأس السوبر السعودي، عن طريق تحقيق الفوز أمام فريق النصر بنتيجة (2-1) ضمن مباريات نصف النهائي من عمر البطولة.
والفوز برباعية أمام فريق الاتحاد في اطار المباراة النهائية للبطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي