عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابرزهم اشغال شقة والعتاولة..مسلسلات تستعد لطرح الجزء الثاني منها رمضان المقبل

مسلسل اشغال شقة والعتاولة
مسلسل اشغال شقة والعتاولة

تستعد بعض الأعمال التي شاركت في السباق الرمضاني 2024 بعد نجاح اجزائها الاوله الى تقديم جزء ثاني ولكن لم يحددوا إلى الآن وقت عرضها، ويرصدها موقع تحيا مصر.

مسلسل جودر

قرر صناع مسلسل جودرا إنتاج جزء تاني بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول ولكن لم يحددوا هل سيكون السباق الرمضاني 2025 أم سيكون في خارجه.  

ومسلسل جودر يقوم ببطولته ياسر جلال في دور "شهريار" وفي القصص شخصية جودرا المصري، الذي يواجه العديد من الازمات في حياته وتعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا، يطويشاركه عدد من النجوم والفنانين الكبار وابرزهم: "نور اللبنانية، وياسمين رئيس، وأحمد فتحى، تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري".

مسلسل جودرا

مسلسل العتاولة

ومسلسل العتاولة من الاعمال التي حققت نجاح كبير خلال شهر رمضان الماضي، واعلن صناع العمل عن وجود جزء ثاني من المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم 2025، وتدور احداث المسلسل حول شقيان وهم خضر "طارق لطفي" ونصار "أحمد السقا" خارجين عن القانون ولكن يواجهوا العديد من الازمات، ويقابل نصار فتاة تدعى حنة "زينة" وتساعده عن الابتاعد عن الطريق الذي يسلكة وتتصاعد الاحداث بشكل شيق وملفت.

ويشارك في مسلسل العتاولة كوكبة من النجوم منهم: " أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الحديدي، وآخرون، من تأليف هشام هلال، و إخراج احمد خالد موسى.

مسلسل العتاولة 

مسلسل أشغال شقة

كما نجح مسلسل أشغال شقة نجاحا كبيرا ونجح ايضا في خطف الانظار اليه هذا الموسم، لذلك قرر القائمين علي العمل تقديم جزء جديد ولكن لم يحددوا إلى الآن هل سيكون في شهر رمضان القادم ام لا. 

والجدير بالذكر أنمسلسل أشغال شقة من بطولة هشام ماجد، وأسماء جلال، وشيرين التي تجسد شخصية والدة هشام ماجد، وسلوي محمد التي تجشد شخصية والدة أسماء جلال، ومصطفي غريب، ومحمد محمود، محمد عبد العظيم.

بالأضافة إلى وجود عدد من ضيرف الشرف التي يمثلوا ادورا مميزة داخل إطار المسلسل وتدور حولهم القصة ويظهرهن في دور مديرات المنزل ومنهم:" إنعام سالوسة وانتصار ونهي عابدين وإنجي وجدان ورحمة أحمد ومي كساب".

تابع موقع تحيا مصر علي