عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق شيرين سيف النصر: مواسأتكم الكريمة لنا طوفان من الحب

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

تقدم شريف سيف النصر شقيق الفنانة شيرين سيف النصر بخالص الشكر لكل من تقدم بالعزاء في وفاتها، حيث أنها رحلت عن عالمنا أمس السبت الموافق 13 أبريل.

شريف سيف النصر يتقدم بالشكر لمواسيه في وفاة أخته شيرين سيف النصر 

وكتب شريف سيف النصر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور يرصده تحيا مصر: بالنيابة عن كل عائله سيف النصر اود ان اشكر كل من  تكرم علينا و واسانا في وفاه شقيقتنا  الفنانه  شرين  هانم سيف النصر رحمه الله عليها و كانت هذه المواساه الكريمه طوفان من الحب و المواساه و التقدير  لم اشهده من قبل و ذلك لمشوارها الفني  و الانساني المشرف   الراقي.

منشور شقيق شيرين سيف النصر 

وتابع، نشكر سيادتكم علي  كم التواصل الاجتماعي الغير مسبوق و الذي اثلج صدرنا لتمنيات حضراتكم لها بالرحمه و المغفره و سكني جنه الله سبحانه خالده فيها باذن الله تعالي.

وفاة شيرين سيف النصر 

وكان أعلن شقيق شيرين سيف النصر وفاتها قائلًا: توفيت الي رحمة الله اليوم اختي الصغيره الغير شقيقه الفنانه شيرين هانم الهام سيف النصر تمت الصلاه و الدفن في مقابر العائلة في هدوء و سكينه كما طلبت الراحله، وتقتصر المراسم علي ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وان لله وان اليه راجعون.

وعن سرقة شيرين سيف النصر، صُدر بيان جاء فيه: في شهر يوليو 2019، اتهمت شيرين سيف النصر صديقتها إحسان، بسرقة مجوهراتها التي تقدر بخمسة ملايين جنيه، كما أنه تم الحكم على صديقتها بتعويض مبلغ مليون و200 ألف ومن المقرر أن تكون الجلسة يوم 27 يونيو والتي بها الحكم النهائي.

وتابعت، ولكن قد تبين من خلال تقرير المعمل الجنائي والفحوصات والتحريات، عدم وجود أي كسر في باب الشقة أو في خزينة المجوهرات الخاصة بالفنانة، وهو ما أشار بأصابع الاتهام نحو أحد معارفها، وبناء عليه بدأ رجال المباحث في البحث في قائمة علاقاتها، ومن يتردد عليها.

وأوضحت شيرين سيف النصر أن وفاة والدتها من أسباب ابتعادها عن الوسط الفني منذ 12 عاما، موضحة أنها كانت تمثل دورا كبيرا في حياتها، مضيفة لم استطع استكمال المشوار الفني، وشعرت بالتعب فابتعدت.

تصريحات شيرين سيف النصر 

وأضافت شيرين سيف النصر، أن قلة الأعمال الجيدة المعروضة من أسباب ابتعدها عن الوسط الفني، منوهة بأنها قررت الابتعاد للحفاظ على الأعمال التي قدمتها من قبل.

وقالت أنه خلال الاعتزال الفني كانت تتابع كل ما يخص الحياة الفنية بجانب السفر إلى كثير من الدول بالإضافة إلى قراءة الكثير من الكتب، مشددة على أنها لم تتواصل مع أي شخص بالوسط الفني خلال الفترة الماضية.

تابع موقع تحيا مصر علي