عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اقتراح برغبة لتطوير تحفيظ القران الكريم بالتعليم الازهري قبل الجامعي على مائدة دينية الشيوخ

 النائب يوسف عامر
النائب يوسف عامر

تقدم النائب يوسف عامر، رئيس لجنه الشئون الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ،  والنائب محمد حمزة عضو اللجنة باقتراح برغبه إلى المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس المجلس بشأن تطوير تحفيظ القرآن الكريم بالتعليم الأزهري قبل الجامعي. 

اقتراح برغبة لتطوير تحفيظ القران الكريم بالتعليم الازهري قبل الجامعي 

وعقدت اللجنه الدينية والاوقاف بمجلس الشيوخ برئاسة الدكتور يوسف عامر، اجتماعات لمناقشه الإقتراح برغبه لتطوير تحفيظ القران الكريم بالتعليم الأزهري قبل الجامعي وأعدت اللجنه تقريرها النهائي بعد مناقشات مع ممثلي الازهر الشريف.

وكان مجلس الشيوخ برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق قد ناقش  تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الزراعة والري ومكتب لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والاستثمار عن الدراسة المقدمة من النائب محمد ماهر السباعي، بشأن "زراعة القطن المصري.. التحديات والمحفزات لتحسين المناخ الاستثماري.

وترجع أهمية هذه الدراسة عن القطن المصري الخام لكونه من أجود خامات الأقطان في العالم، حيث إن القطن المصري منافس قوي يفوق الأقطان العالمية في الجودة لما يتميز به من صفات جودة طبيعية وتكنولوجية وغزلية متفوقا على باقي الأقطان العالمية المثيلة له في فئة الطول، وذلك نتيجة جهود جميع القطاعات القائمة  عليه من قطاعات بحثية وزراعية وإنتاجية وتسويقية وتصنيعية

تابع موقع تحيا مصر علي