عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف السعر والموعد.. الغرف التجارية: السيارات والأجهزة الكهربائية هتنزل النص

السيارات
السيارات

كشف علاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية، السلع التي تم انخفاض سعرها، قائلا :" السلع التي تم انخفاض سعرها من الأرز السكر الفول العدس وغيرها من السلع".

الغرف التجارية: انخفاض أكثر في الأسعار قريبا  

وأضاف أمين عام اتحاد الغرف التجارية، في تصريحات تليفزيونية ببرنامج " صالة التحرير" المذاع عبر فضائية " صدى البلد"، مع الإعلامية عزة مصطفى رصدها تحيا مصر ، قائلا :" دي مش أخر انخفاضات فيه انخفاضات تانية هتحصل قريب ".

ووجهة الإعلامية سؤال لأمين عام اتحاد الغرف التجارية قائلة:" سعر الخبز نزل وأيضا أسعار بعض السلع الأخري ليه سعر الساندويش منزلش وعلبة الكشري مازالت بنفس السعر".

ومن جهته أجاب أمين عام اتحاد الغرف التجارية، بالقول:" في اجتماع في القريب العاجل مع الجهات المعنية بذلك لمناقشة هذا الأمر وعليه نجد انخفاض في أسعارها قريبا".

ونوه أمين عام اتحاد الغرف التجارية، بأن 10 % من ساندوتش الفول عيش و 20 % زيت ودي تكلفة أسعار ، معقبا :" ندرس أسعار السلع طبقا للأولوية".

الغرف التجارية: وجود رقابة مشددة على رغيف العيش

وأشار إلى وجود شراكة كاملة من قبل جهات الدولة جميعها بيشتغل لصالح المواطن، مستكملات :" يوجد مبادرة يتم العمل عليها شأنها انخفاض الأسعار ".

ولفت إلى وجود رقابة مشددة على رغيف العيش من حيث الجودة والوزن بعد استقبال المحصول الجديد لهذا العام.

وألقى أمين عام اتحاد الغرف التجارية الضوء على أسعار السيارات، قائلا :" الإعلانات والمنافسة هي من تتحكم في سعر السيارات، لكنها جميعها في صالح المواطن".

وأضاف:" نقص السلع بيرفع السعر بمجرد حدوث الطفرة في السلعة ينخفض السعر والان يوجد عروضات كثيرة من بل الشركات المصنعة للسيارات مما ساهم في انخفاض الأسعار".

وتابع أمين عام اتحاد الغرف التجارية الضوء على أسعار السيارات: خلينا نقول للناس مهلا متشتروش عربيات دلوقتي هترخص و أيضا الأجهزة الكهربائية ، معقبا :" استنوا شوية ".

الغرف التجارية: ياريت منخزنش أكل

ونوه بأن تواجد الكثير من الماركات أدي إلى زيادة المنافسة و ساهم في انخفاض الأسعار ، معقبا :" كمان ياريت منخزنش أكل ".

ولفت إلى أن انخفاض الأسعار سوف يكون خلال أسابيع على حد أكثر.

تابع موقع تحيا مصر علي