عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السعدني يودع والده بكلمات مؤثرة: عاش طيلة عمره محبا للناس والحق والخير

أحمد السعدني
أحمد السعدني

خرج الفنان أحمد السعدني ليودع والده صلاح السعدني بكلمات مؤثرة وذلك بعد انتهاء مراسم الجنازة واستقبال المعزين فيه في مساء أمس الأحد، حيث شهد العزاء مشهد مهيب بسبب الحضور الكبير نجوم الفن والاعلام.

أول تعليق من أحمد السعدني بعد وفاة والده صلاح السعدني 

وقال أحمد السعدني في أول تعليق له بعد وفاة والده، وذلك في منشور رصده موقع تحيا مصر: شكر واجب لكل من قدم واجب العزاء سواء بالحضور او الاتصال او الرسايل اعتذر بشده عدم قدرتي علي الرد و اسأل الله لأبي الرحمة و كلي ثقة في المولي عز و جل ان يتغمده برحمته لأنه عاش طيلة عمره محباً للناس و الحق و الخير و الجمال اكثر من حبه لفنه و عائلته إنا لله و إنا إليه راجعون أنتم السابقون و نحن إن شاء الله بكم لاحقون بحبك يا ابا و متشكر إنك أبويا.

منشور أحمد السعدني 

وفاة صلاح السعدني

وكان قد رحل الفنان صلاح السعدني في ظهر يوم الجمعة بشكل مفاجئ دون تصريح مسبق عن مروره بأزمة مرضية أو دخوله إلى المستشفى وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء للراحل بالصبر والسلوان.

أحمد السعدني في جنازة والده 

وشيع جثمان  الراحل صلاح السعدني في عصر يوم الجمعة أيضا بحضور كبير من نجوم الفن من بينهم  الفنانة هنا الزاهد، الفنانة غادة عادل، الفنان أحمد رزق، الفنان محمد جمعة، الفنان مدحت تيخة، الفنانة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، الفنان أحمد السقا، الفنانة هنادي مهنا، والفنانة ريهام عبد الغفور والفنان محمد عبد المغني واخرين.

منع حضور الصحفين من عزاء صلاح السعدني 

وكان قد أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي في صباح يوم الأحد عن منع حضور الصحفين لتغطية عزاء صلاح السعدني بعد الأزمة الكبيرة التي مر بها السعدني في جنازة والده، حيث قال في بيانه: سيتم الاتفاق على وضع أسس وقواعد تحدد آليات حضور مراسم الدفن أو الجنازات بين نقابة المهن التمثيلية والصحفيين والمراسلين، حتى لا تسئ القلة لهذه المهنة العظيمة.

 وقال أشرف زكي في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية والمذاع على قناة mbc مصر: الفئة اللي بتنزل الشارع تصور في الجنازات دي مش من الأسرة الصحفية ولا الإعلامية هما أفسدوا كل شيء.. الناس مبقتش عايزة تروح الجنازة والعزاء بسببهم.

تابع موقع تحيا مصر علي