عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي عن جنازة صلاح السعدني: مصور اقتحم سيارة الموتى وكشف الجثمان عشان يصوره

أشرف زكي
أشرف زكي

أعرب الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن انزعاجه مما حدث في جنازة الفنان صلاح السعدني، مشيرا إلى أنه شهد مهازل في هذه الجنازة لذا كان لابد من اصدار قرار بمنع حضور الصحفيين إلى عزاء الفنان الراحل تكريما له ولأسرته ولمنع حدوث أي شيء آخر مما حدث في الجنازة.

أشرف زكي: لم يتخلف أحد عن حضور عزاء صلاح السعدني 

وقال أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية والمذاع على قناة mbc مصر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عن عزاء صلاح السعدني: كان مشهد مهيب.. لم يتخلف واحد من الأسرة الفنية عن تقديم واجب العزاء.

الفنان أشرف زكي 

وتابع أشرف زكي حديثه عن ما حدث في جنازة صلاح السعدني، قائلا:  اللي حصل في جنازة صلاح السعدني كان شيء مهين.. هما مكنوش واقفين يصوروا بس دول كانوا بيطاردوا ويقتحموا، وفيه واحد اقتحم سيارة تكريم الموتى وكشف جثمان صلاح السعدني عشان يصور.. احنا شوفنا مهازل،  المصورين نزلوا اقتحموا المقبرة أثناء دفن جثمان صلاح السعدني.

أشرف زكي: الناس مبقتش عايزة تروح الجنازة والعزاء بسبب المصورين 

واختتم أشرف زكي في حديثه: الفئة اللي بتنزل الشارع تصور في الجنازات دي مش من الأسرة الصحفية ولا الإعلامية هما أفسدوا كل شيء.. الناس مبقتش عايزة تروح الجنازة والعزاء بسببهم.

أشرف زكي 

وكان قد أصدر أشرف زكي بيان منذ ساعات بمنه تغطية عزاء الفنان صلاح السعدني لحين وضع ضوابط ومعايير معينة لتغطية الجنازات والعزاءات، وهو ما سيتم مناقشته باجتماع عاجل بين نقابة الصحفيين ونقابة الممثلين وإصدار بيان بما تم التوصل إليه بشأن هذا الأمر.

وفاة صلاح السعدني 

جدير بالذكر، أنه رحل عن عالمنا الفنان صلاح السعدني في يوم الجمعة الماضي وذلك بشكل مفاجئ دون الكشف عن تعرضه لأزمة صحية أو دخوله المستشفى وتم تشييع جثمان الراحل في عصر يوم الجمعة بحضور كبير من نجوم الفن الذين ذهبوا لمواساة صديقهم احمد السعدني، من بينهم الفنانة منى زكي والفنان أحمد حلمي وهنادي مهنا، وغادة عادل وهنا الزاهد، وأحمد رزق ومحمود عبد المغني، وريهام عبد الغفور، وهادي الجيار، وعدد من النجوم الآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي