عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي الممتاز| انتصار مانشستر يونايتد وبورنموث وكريستال بالاس وخسارة وولفرهامبتون وشيفيلد يونايتد ونيوكاسل

برونو فيرنانديز
برونو فيرنانديز

يستمر البحث عن نتائج مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأقيمت اليوم العديد من المباريات الهامة في مواجهات مؤجلة للجولة 29، وفاز مانشستر يونايتد على شيفيلد يونايتد بجانب انتصار بورنموث وكريستال بالاس على وولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم.

نتيجة مباراة كريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة كريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز هام لفريق كريستال بالاس بهدفين مقابل لا شيء، عن طريق المتألق في الجولات الأخيرة فيليب ماتيتا.

سجل فيليب ماتيتا هدف كريستال بالاس الأول في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وكان الشوط الأول بين كريستال بالاس ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الدقيقة 88 تمكن فيليب ماتيتا أن يسجل الهدف الثاني لفريق كريستال بالاس والحصول على 3 نقاط هامة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎cinch nch S3 2012 TYO 20‎‏'‏‏
كريستال بالاس

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة مؤجلة من الجولة 29 لبطولة الدوري الإنجليزي بفوز مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين والعودة بريمونتادا كبيرة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
برونو فيرنانديز

بدأ شيفيلد يونايتد أولا بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 35 عن طريق جايدن بوجل وفي الدقيقة 42 سجل هاري ماجواير هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد، وانتهى الشوط الأول بين مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز تمكن شيفيلد يونايتد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 50 عن طريق بنجامين بريريتون، ونجح مانشستر يونايتد أن يسجل التعادل في الدقيقة 61 عن طريق برونو فيرنانديز من ركلة جزاء.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

وفي الدقيقة 81 سجل برونو فيرنانديز أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 81 لفريق مانشستر يونايتد، وتمكن راسموس هويلاند أن يسجل الهدف الرابع للشياطين الحمر في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وانتهت مباراة مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مان يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

نتيجة مباراة وولفرهامبتون وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

انتهت مباراة وولفرهامبتون وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة مؤجلة من الجولة 29 بفوز بورنموث بهدف نظيف سجله أنطوان سيمنو في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول.

وفشل الوولفز أن يسجل طوال أحداث المباراة وتعرض ميلوس كيركيز للطرد المباشر في الدقيقة 79 وانتهت مباراة وولفرهامبتون وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز بورنموث بهدف مقابل لا شيء.

تابع موقع تحيا مصر علي