عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يفوز على البنك الأهلي (2/3) ويستمر في صدارة الدوري المصري الممتاز

بيراميدز والبنك الأهلي
بيراميدز والبنك الأهلي

يستمر البحث عن ملخص ونتيجة مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري، وانتهت مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري لحساب الجولة التاسعة عشر بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ويستمر في صدارة الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري.

نتيجة مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري

بدأت مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري هادئة بين الفريقين وكانت الإثارة حاضرة في نهاية الشوط الأول، وسجل إبراهيم عادل الهدف الأول للسماوي في الدقيقة 45، وانتهى الشوط الأول بين بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري بتقدم بيراميدز بهدف نظيف.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة بيراميدز والبنك الأهلي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري

ومع بداية الشوط الثاني عاد البنك الأهلي للضغط وسجل سايدو سامبوري الهدف الأول والتعادل في الدقيقة 50 وسريعا تمكن كريم بامبو أن يسجل الهدف الثاني لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 55 سجل مصطفى فتحي الهدف الثاني لفريق بيراميدز في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وتعرض بيراميدز لضربة قوية بطرد رمضان صبحي بشكل مباشر في الدقيقة 59.

واستمر التعادل في المباراة بين بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري وحص السماوي على ركلة جزاء في الدقيقة 74 وتمكن مصطفى فتحي أن يسجل الهدف الثالث في المباراة، وانتهت مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة كبيرة وقوية بين الفريقين.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏OSH SE WHOOSH OSH W VIRT ®O الأها ง MiLe دورى 1 الاول الشوط نهاية Ktanulos O‏'‏‏
مباراة بيراميدز والبنك الأهلي

جدول الترتيب بعد مباراة بيراميدز والبنك الأهلي في الدوري المصري

وصل فريق بيراميدز للنقطة 35 في صدارة الدوري المصري الممتاز بينما استمر البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي