عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استقبال الفنانة بدرية طلبة له.. حسن صاحبة واقعة أحمد عبد العزيز: بشكر تحيا مصر على تحقيق حلمي

صاحب واقعة أحمد عبد
صاحب واقعة أحمد عبد العزيز

توجه الشاب حسن صاحب واقعة انفعال الفنان أحمد عبد العزيز عليه في عزاء شيرين سيف النصر، بالشكر لموقع تحيا مصر على تحقيق حلمه وهو مقابلته للفنانة بدرية طلبة.

صاحب واقعة أحمد عبد العزيز في حفل زفاف ابنة بدرية طلبة 

استقبلت الفنان بدرية طلبة حسن صاحب واقعة أحمد عبد العزيز في حفل زفاف نجلتها المقام بأحد فنادق القاهرة ويرصده تحيا مصر، وأكد الأخير على أن أحمد عبد العزيز استقبله في منزله وانتهى الخلاف بينهما.

" src="">

بدرية طلبة تتحدث عن عريس ابنتها

وقالت بدرية طلبة في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: كنت بدور في عريس لبنتي يكون محترم وابن ناس، وأنا مختارتش العريس لأني لا أملك الاختيار، أهم حاجة هي تكون موافقة وراضية بيه، والعريس ظابط اتصال لاسلكي وحد كويس وابن ناس ومحترم، ونصحت بنتي النهاردة أنها تحافظ على بيتها، ونصايح دي جو قديم، لأن الأم طالما مأسسة ومربية صح فالبنت مش بتحتاج نصيحة.

بدرية طلبة تتألق في مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي

وتألقت بدرية طلبة في مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي والتي عرضت في موسم الرياض المقام حاليًا فيالمملكة العربية السعودية، وتضم المسرحية عدد كبير من نجوم الفن ومنهم بطولة الفنان أحمد بدير، إسماعيل فرغلي، محمد الصاوي،الفنانة بدرية طلبة، الفنان،وغيرهم، والعمل من أشعار عادل سلامة، وموسيقى وألحان إسلام زكي، وتأليف عمرو سمير عاطف وميشيل نبيل، وإخراج محمد جبر ،ودارات أحداث مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي حول الزوجين حسن وإيناس اللذان يعيشان مع والدها البخيل، ويتفقا سويًا أن تخطفعصابة الزوجة إيناس؛ ليطلبوا فدية من والدها.

وشاركت في فيلم الملكة بطولة الفنانة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، إخراج سامح عبدالعزيز.

تصريحات بدرية طلبة 

هذا وقالت بدرية طلبة خلال لقاءها مع برنامج et بالعربي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: انتصار مش أول مرة تنجح وهي ممثلة عبقرية والجوائز الكتير اللي خدتها هي اللي بتقول كده.

وتابعت : أنا بقولها بحبك يا إنتو ودايمًا يا رب ناجحة ودايمًا بحقد عليكي في الأدوار اللي بتعمليها وبتاخدي عليها جوائز.

وعن عمليات التجميل، أوضحت: متعدش يا جيمي، البوتكس أمر مفروغ منه لينا، هنقعد نعد للصبح، أنا عندي هالات سودا مش عادية مرضية، عشان كان عندي الغدة وخبيثة وكن حاجة قديمة مرضية في أي حاجة بتيجي في عينيا".

وأضافت، عملت كده ولاقتي السيد قشطة وقولت للدكتور ألحقني مش أنا ده أنا منفوخة وشيلت الفيلر، وعملت حواجبي وشديت جفوني وشفايفي وأمنية حياتي أشفطها أنا معنديش شفايف شبه مش موجودة، وصوري القديمة تشهد بعمل محاولات وبترجع تاني".

تابع موقع تحيا مصر علي