عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

10 مصابين.. القصة الكاملة لاختناق أطفال في حمام سباحة نادي الترسانة

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

حادث حمام سباحة نادي الترسانة في الجيزة، والذي أثار جدلا واسعا خلال الساعات الماضية حيث أصيب نحو 10 أطفال بحالات اختناق جراء تسرب غاز الكلور في حمام السباحة داخل النادي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

القصة الكاملة لـ حادث اختناق أطفال داخل حمام سباحة الترسانة

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة تسرب غاز الكلور داخل حمام سباحة نادي الترسانة الرياضي في الجيزة، حيث أصيب نحو 10 أطفال من المرتادين على النادي بحالات اختناق مفاجأة جراء استنشاق غاز الكلور بعد تسربه في حمام السباحة داخل نادي الترسانة.

باشرت النيابة العامة في شمال الجيزة، التحقيقات في واقعة تسرب غاز الكلور داخل حمام سباحة نادي الترسانة في الجيزة، حيث استعلمت النيابة عن الحالة الصحية للأطفال المصابين، وكذلك أجرت معاينة لموقع الحادث للوقوف على أسباب وملابسات وقوعه.

تحقيقات موسعة في حادث حمام سباحة نادي الترسانة

وكشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات تعرض أطفال داخل حمام سباحة نادي الترسانة لـ حالات اختناق بسبب تسرب غاز الكلور داخل حمام سباحة النادي أثناء تواجد الأطفال بداخله وتم نقلهم إلى مستشفيات حكومية وخاصة متعددة.

التحقيقات الأولية في حادث حمام سباحة نادي الترسانة كشفت وجود خلل في جهاز ضخ غاز الكلور لـ حمام السباحة في نادي الترسانة، وهو ما نتج عنه اختناق عددا من الأطفال ونقلهم بعد ذلك إلى المستشفيات الحكومية والخاصة من خلال سيارات الإسعاف وأسرهم.

التحفظ على 4 مسؤولين عن إدارة وتشغيل حمام السباحة

فيما قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بالتحفظ على 4 مسؤولين عن إدارة وتشغيل حمام سباحة نادي الترسانة، وذلك بعد حادث اختناق عددا من الأطفال جراء تسرب غاز الكلور فجأة في مياه الحمام نتيجة حدوث عطل في جهاز الضخ.

وكشفت التحقيقات إن أغلب حالات الإصابات خرجت من المستشفى بعد استقرار حالتها، بينما يجرى الآن حصر أعداد المصابين، حيث إن عددا من الأهالي اصطحبوا أبناءهم لمستشفيات أخرى بخلاف التي نقلت سيارات الإسعاف المصابين إليها.

الشباب والرياضة تتابع حادث أطفال حمام سباحة الترسانة

فيما صرح المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، بأن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجه اللجنة الطبية العليا بالوزارة بمتابعة حادث اختناق أطفال داخل حمام سباحة نادي الترسانة بسبب تسرب غاز الكلور وكذلك التعرف على أعداد المصابين.

وكشفت وزارة الشباب والرياضة عن أن جميع حالات الأطفال المصابين في حمام سباحة نادي الترسانة حالاتهم مستقرة ويجرى لهم بعض الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان عليهم فقط ويجرى التجهيز لخروجهم بعد استكمال الإجراءات الطبية.

تابع موقع تحيا مصر علي