عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتهمة التحريض على الفسق والفجور.. حبس الإعلامية حليمة بولند

حليمة بولند
حليمة بولند

أصدرت محكمة الجنايات الكويتية، قرار ب حبس الإعلامية حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ فضلًا عن غرامة 2000 دينار، وذلك بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

حبس الإعلامية حليمة بولند 

وجاء قرار حبس الإعلامية حليمة بولند الذي يرصده تحيا مصر بسبب إساءتها لاستخدام الهاتف، حيث نشرت صور ومقاطع فيديو غير لائقة عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حليمة بولند 

بلاغ ضد حليمة بولند بالتحريض على الفسق والفجور 

وقُدمت شكوى ضد حليمة بولند من شخص أدعى أنها حرضته على الفسق والفجور من خلال صور ومقاطع فيديو لتتهمه الأخيرة بسبها فقدمت بلاغ ضده.

الإعلامية حليمة بولند 

حلمية بولند تنفي تعمدها خدش الحياء والخروج عن التقاليد الكويتية 

وأكدت حليمة بولند خلال التحقيقات معها من قبل النيابة العامة في الكويت على أنها لم تتعمد خدش الحياء أو الخروج عن التقاليد الكويتية من حلال الصور والفيديوهات التي كانت تنشرها وذلك بعد قرار حبس الإعلامية حليمة بولند. 

وتفاعل رواد السوشيال مع حبس الإعلامية حليمة بولند، قائلين: الحكم الصادر ضدها أولي، ويحتاج لدرجتي تقاضي قبل أن يصبح قطعي ويتنفذ، بس بكل الاحوال يعتبر تنبيه قانوني حاد لكل من يتواجد على مواقع التواصل.. القانون وعين الرقيب على مواقع التواصل بدول الخليج ومنها الكويت فعال جداً وحقيقي وما بي فوضى وواسطات وغض نظر 
عكس العراق، محكمة الجنايات في الكويت تقضي بحبس حليمة بولند سنتين مع الشغل والنفاذ وغرامة ألفي دينار بتهمة التحريض على الفسق والفجور، هاي الاحكام الي بيها حظ مو ٣ اشهر و٤ اشهر ووحدتهن تطلع النوب اصلف واقوى.. بالمناسبة حتى في مصر هذه هي احكام التكوترية والفاشنستات وامثالهم.

حلمية بولند تنفي خضوعها لعملية تجميل بالأنف

من جانبه، كانت نفت حليمة بولند خضوعها لعملية تجميل في أنفها وذلك خلال لقاءها من الإعلامية بسمة وهبة لكن الأخيرة أصرت على أن شكل أنفها اختلف عما كان عليه قديمًا.

وتوجه شيخ الحارة بسؤال حليمة بولند عن سر ذهابها إلى الهند، لتخبره أنها سافرت إلى الهند من أجل التصوف وتطهير النفس وخضوعها نظام ديتوكس من أجل صحتها لكنه يكذبها ويواجهها بأنها ذهبت لعلاج ركبتي والدتها.

حليمة بولند تسخر من أنباء تجارتها بالسلاح والأعضاء البشرية 

وسخرت حلمية بولند الإعلامية المعروفة من أنباء تجارتها بالسلاح والأعضاء البشرية نافية الأمر عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

جدير بالذكر، أن الإعلامية حليمة بولند الأولى الذي يتم توجيه لها تهمة التحريض على الفسق والفجور فسبقتها سما المصري. 

تابع موقع تحيا مصر علي