عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الهلال يفوز على الفتح (1/3) في دوري روشن السعودي

الهلال
الهلال

يستمر البحث عن نتيجة مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي، وانتهت مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، واقتراب الفريق من لقب الدوري هذا الموسم، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي

بدأت مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي بضغط قوي من جانب الهلال بحثاً عن تسجيل الهدف الأول في المباراة ولكن كانت هناك قوة دفاعية من جانب لاعب الفتح مع إهدار فرص سهلة من جانب هجوم الهلال في المباراة.

Image
الهلال

ولم يشهد الشوط الأول تسجيل الأهداف مع وجود العديد من الغيابات لفريق الهلال في المباراة، وانتهى الشوط الأول بين الهلال والفتح في دوري روشن السعودي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي

ومع بداية الشوط الثاني بين الهلال والفتح في دوري روشن السعودي حاول الهلال تسجيل الهدف الأول ولكن نجح الفتح أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 57 عن طريق لوكاس زيلارايان، ولكن عاد الهلال سريعا وسجل التعادل في الدقيقة 58 عن طريق ميشيايل يلجادو.

وسيطرالهلال على مجريات المباراة كاملة، وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة 74 مع وجود العديد من الاعتراضات من جانب فريق الفتح.

وسجل روبن نيفيز الهدف الثاني لفريق الهلال بنجاح من ركلة جزاء ويعود الفريق بريمونتادا بعد التأخر في النتيجة، وحاول فريق الفتح الضغط وتسجيل هدف التعادل ولكنه فشل.

ونجح الهلال أن يسجل الهدف الثالث في نهاية المباراة عن طريق علي البليهي، وتنتهي مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

Image
الهلال

ترتيب الدوري بعد مباراة الهلال والفتح في دوري روشن السعودي

وصل الهلال للنقطة 80 في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، واستمر الفتح في المركز السادس برصيد 40 نقطة.

وكانت هناك مباراة في نفس التوقيت بين ضمك والتعاون وتمكن التعاون أن يفوز بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة سجله جواو بيدرو.

تابع موقع تحيا مصر علي