عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزيه جوميز: الزمالك يريد التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين بسبب غياب شيكابالا

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

قال جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية هامة وقوية للغاية والفريق يبحث عن الفوز فقط من أجل التأهل للمباراة النهائية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك قبل مواجهة دريمز.

تصريحات جوزيه جوميز مدرب الزمالك

وأضاف جوزيه جوميز مدرب الزمالك في تصريحات من المؤتمر الصحفي قبل مواجهة دريمز الغاني، سنلعب بكل قوتنا من أجل الفوز على دريمز والتأهل للمباراة النهائية، ونبحث فقط عن الفوز ولا نفكر في التواجد الجماهير واي فريق يريد الفوز يلعب من أجل التأهل فقط والتغلب على الصعوبات.

وأكمل جوزيه جوميز، نستعد بصورة جيدة لمباراة دريمز الغاني في نصف النهائي ونبحث عن الفوز فقط، وكان من الممكن أن نحقق الفوز في مباراة الذهاب ولدينا دوافع كبيرة من أجل التأهل للمباراة النهائية، وهدف الزمالك حصد اللقب فقط وإسعاد الجماهير.

تحيا مصر
الزمالك

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

واستكمل جوزيه جوميز، نريد العودة ببطاقة التأهل للمباراة النهائية، وشيكابالا لن يتواجد مع الفريق في المباراة المقبلة بسبب الإصابة وكنت أتمنى أن يكون متواجد لأنه لاعب كبير وقائد الفريق.

واختتم جوزيه جوميز تصريحاته، مباراة دريمز ستكون قوية ومفتوحة للفريقين، والأهم لنا الهجوم من أجل تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل.

موعد مباراة الزمالك  ودريمز الغاني

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم نادي الزمالك نظيره فريق ودريمز، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

جوزيه جوميز
جوميز وعبد الواحد السيد

قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في الكونفدرالية 

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من :

حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.  

تابع موقع تحيا مصر علي