عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل ماتريد معرفته عن طرق استخراج صحيفة الحالة الجنائية

صحيفة الحالة الجنائية
صحيفة الحالة الجنائية

يبحث الكثير من المواطنين عن طرق واماكن استخراج صحيفة الحالة الجنائية المميكنة "فيش وتشبيه" والأوراق المطلوبة لها وذلك لاهميتها فى التقديم الى وظيفة جديدة.

يقدم موقع "تحيا مصر " خدمة للراغبين في إصدار صحيفة الحالة الجنائية المميكنة "فيش وتشبيه" فى اسرع وقت لتعريفهم بأماكن استخراج الصحيفة وطرق استخراجها اون لاين.

وفرت وزارة الداخلية خدمة مميزة للتسهيل على المواطنين الراغبين فى استخراج صحيفة الحالة الجنائية المميكنة فى سهولة ويسر .

استخراج فيش وتشبيه من داندى مول

 وفرت وزارة الداخلية وحدة لإصدار صحف الحالة الجنائية داخل المراكز التجارية بالقاهرة والجيزة ومن بين تلك المراكز مركز داندى مول بمحافظة الجيزة والذى يقدم للمواطنين خدمة مميزة وهى استخراج صحيفة الحالة الجنائية المميكنة "فيش وتشبيه" فى الحال وذلك فى إطار جهود وزارة الداخلية للتسهيل والتيسير على المواطنين.

استخراج صحيفة الحالة الجنائية المميكنة من سيتى ستارز

كما قامت وزارة الداخلية باتاحة وحدة للادلة الجنائية بالمركز التجارى سيتى ستارز بمحافظة القاهرة لإتاحة حصول المواطنين على صحيفة الحالة الجنائية المميكنة فى الحال وذلك بالاضافة الى المركز الرئيسى بالعباسية لإصدار صحف الحالة الجنائية المميكنة بخدمتى "العادي - والمميز" ويأتى ذلك استمراراً لخطوات تطوير منظومة إصدار صحيفة الحالة الجنائية المميكنة "مميزة".

استخراج صحيفة الحالة الجنائية اون لاين

وفرت وزارة الداخلية خدمات اخرى مميزة من خلال الحصول على صحيفة الحالة الجنائية اون لاين دون التوجه لمقار الأدلة الجنائية سواء بالادارة العامة بالعباسية او من خلال المراكز التجارية وذلك من خلال طلب الحصول عليها من موقع الوزارة الالكتروني على الانترنت او تطبيق الوزارة المتاح على متاجر الهواتف المحمولة وذلك من خلال عدة خطوات وهى: 

  • الدخول على الموقع وانشاء حساب 
  • اختيار قسم الأدلة الجنائية
  •  اختيار صحيفة الحالة الجنائية المميكنة
  •  إدخال البيانات صاحب الطلب
  •  اختيار طريقة الدفع المناسبة
  • إدخال العنوان المراد استلام صحيفة الحالة الجنائية المميكنة به

مدة صلاحية صحيفة الحالة الجنائية

وتعد لصحيفة الحالة الجنائية مدة صلاحية وهى 3 اشهر من تاريخ إصدارها ولا يعتد بها بعد ذلك التاريخ فى اى مصلحة أو جهة عمل ويتطلب فى تلك الحالة إصدار صحيفة حالة جنائية جديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي