عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان عن فيلم أسد أسود: أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

أشاد المخرج خالد دياب بموهبة الفنان الشامل محمد رمضان وذلك عبر لقائه بأحد البرامج التليفزيونية، ليرد الأخير مُعربًا عن مدى سعادته برأي المخرج خالد دياب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام.

محمد رمضان يرد على خالد دياب: شكرًا على كلامك الجميل وأنا محظوظ بالتعاون معاك

وشارك النجم محمد رمضان مقطع فيديو للمخرج خالد دياب من أحد لقاءاته التليفزيونية وهو يشيد بأداء محمد رمضان وموهبته وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وعلق محمد رمضان على الفيديو شاكرًا المخرج والسيناريست خالد دياب على حديثه عنه وأكد فخره وسعادته العارمة بالمشاركة معه في عمل يجمعهما وهو فيلم أسد.

محمد رمضان - فيلم أسد

المخرج خالد دياب يشيد بأداء وموهبة محمد رمضان

وكان قد حل المخرج خالد دياب ضيفًا على أحد البرامج التليفزيونية وصرح خلال الحلقة عن كواليس تعاونه مع محمد رمضان في أحدث أعماله السينمائية فيلم أسد، وأشاد بموهبة محمد رمضان وأدائه الفني مؤكدًا أنه موهبة استثنائية وفنان حقيقي كما تحدث عنه في الحياة من الناحية الإنسانية مُشيرًا إلى بساطته في التعامل مع من حوله.

وتابع حديثه خلال اللقاء وهو يحمس الجمهور ومحبي محمد رمضان لفيلم أسد مُشيرًا إلى تميز الفيلم واختلافه عن أعمال محمد رمضان السابقة وأنه يتوقع تحقيقه نجاحًا وصدى واسعًا.

تفاصيل فيلم أسد بطولة محمد رمضان 

من المتوقع أن يحقق فيلم أسد بطولة محمد رمضان نجاحًا كبيرًا خاصةً بعد الإعلان عن تصويره بين مصر وعدة دول عربية مختلفة حيث إنه ينتمي لنوعية الأعمال التاريخية وتعد هذه المرة الثانية التي يقدم فيها محمد رمضان مثل هذه الأعمال بعد مشاركته في فيلم الكنز. 

ويشارك محمد رمضان في بطولة فيلم أسد عدد من كبار النجوم منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة وغيرهم. 

آخر أعمال محمد رمضان الدرامية

وفي سياق مختلف آخر أعمال محمد رمضان الدرامية هو مسلسل جعفر العمدة والذي خاض من خلاله المنافسة الرمضانية لعام 2023، وحقق المسلسل نجاحًا باهرًا ليس على مستوى جمهورية مصر العربية فقط بل على مستوى الوطن العربي، وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالتشويق حول المعلم جعفر العمدة أحد معلمين السيدة زينب والذي يبحث عن نجله التائه وتتصاعد الأحداث ليواجه الكثير من الصعوبات والصراعات أثناء بحثه عنه.

الفنان محمد رمضان 

وشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة إلى جانب محمد رمضان كلًا من إيمان العاصي، زينة، هالة صدقي، منذر ريحانة، أحمد داش، سلوى عثمان، لبنى ونس، منة فضالي، أحمد عبد الله، مي كساب، أحمد فهيم، جوري بكر، وغيرهم عدد كبير من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي