عاجل
الثلاثاء 04 يونيو 2024 الموافق 27 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد احنا شله منحرفين.. محامي أسرة عصام صاصا يكشف مفاجأة

محامي ضحية عصام صاصا
محامي ضحية عصام صاصا

كشف محامي أسرة ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا، عن مفاجأة بعد ظهور تقرير الطب الشرعي الذي أثبت تعاطيه المواد المخدرة أثناء قيادته للسيارة أعلى دائري المنيب أثناء عودته من إحدى الحفلات.

محامي ضحية مطرب المهرجانات عصام صاصا: كان قاعد وسط صحبة حلوة

وقال محامي أحمد مفتاح ضحية عصام صاصا، لموقع تحيا مصر، أنه تولي قضية عصام صاصا أنه تولى القضية عندما اتصل به شقيق المجني عليه، في يوم النيابة وطلب منه أن يأتي من أجل الوقوف إلى جانبه في هذه المحنة خصوصا أنه الكثير من الناس كانت بجانب عصام صاصا مطرب المهرجانات.

وأكد أنه لم يتوقف بإرادته بعد دهسه المجني عليه أحمد مفتاح، بل توقف لأن السيارة التي قام بدهسه بها تهشمت ولم تعد صالحة للسير، فقام بالتوقف وطلب الإسعاف له وبعدها تم القبض عليه وادعى أنه كان يعبر الطريق أثناء مرور تريلا في الاتجاه المعاكس وهو ما ادعته محامية المتهم بالتسبب في مصرع الشاب أحمد مفتاح الشاب الثلاثيني الذي راح وهو يقف على دائري المنيب من أجل الذهاب إلى عمله. 

" src="">

محامي ضحية عصام صاصا يكشف عن مطالبه

وأوضح محامي أحمد مفتاح ضحية عصام صاصا، أنه طلب من المرور شهادة مخالفات السيارة الخاصة بـ عصام صاصا قبل الحادثة بيوم وبعد حادثة اليوم، مؤكدا على أنه كان يسير بسرعة كبيرة وليس مثلما ادعى أنه كان يسير بسرعة 70 كيلو، والدليل على ذلك الحالة التي كانت عليها جثة الشاب أحمد مفتاح أثناء تغسيل الجثمان في المشرحة.

محامي ضحية عصام صاصا: كان بيشرب المخدرات قبل الحادث

كما انتقد محامي أحمد مفتاح ضحية عصام صاصا، الطريقة التي خرجت بها أسرة مطرب المهرجانات تعلن أنها سوف تدفع دية لأسرة المجني عليه، وأنها ستخصص راتب شهري لأبنائه، وهو ما يجرح مشاعر هذا الناس وفي  مثل هذه الوقت في يوم الحادث نفسه، مشيرا إلى أنه كان لديه معلومة قبل صدور تقرير الطب الشرعي وتأكيده على أنه يتعاطي المخدرات، أنه كان يجلس مع أصحابه ويشرب المواد المخدرة، بالإضافة إلى خروجه للغناء في اليوم التالي للحادث بأغنية احنا شله منحرفين.

تابع موقع تحيا مصر علي