عاجل
الأربعاء 05 يونيو 2024 الموافق 28 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلف كامبل.. رودري يحقق رقما مميزًا مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

رودري
رودري

استطاع الدولي الإسباني رودريجيو هيرنانديز لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، أن يحقق رقمًا مميزًا، وذلك بعد فوز الفريق السماوي على فولهام، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد حقق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على نظيره فولهام بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ستاد "كرافين كوتدج"، وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبذلك الفوز، وبعدما تساوت المباريات بين مانشستر سيتي حامل اللقب، وأرسنال الطامح لتحقيقه هذا الموسم، احتل الفريق السماوي من جديد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 85 نقطة، ويتواجد "الجانرز" في المركز الثاني برصيد 83 نقطة، ويتواجد فريق فولهام في المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة.

 

رقم مميز لنجم مانشستر سيتي

ونشرت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية، أن رودري لاعب مانشستر سيتي قد لعب 48 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز دون أن يتلق أي خسارة، بواقع 39 فوز وتعادل في 9 آخرين.

لكن يبقى سول كامبل أسطورة أرسنال الأسبق محتفظًا بالرقم القياسي، منذ شهر نوفمبر 2022 وحتى أكتوبر 2004، لم يخسر أي مباراة في الدوري الإنجليزي، وذلك بواقع 56 مباراة.

 

تصريحات بيب جوارديولا

أثار المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، حالة كبيرة من الجدل بعد التصريحات التي أطلقها خلال الساعات الماضية في إحدى اللقاءات الصحفية في بريطانيا.

وقال المدرب بيب جوارديولا خلال تصريحاته عبر موقع "سيتي إكسترا"، "أن الناس دائما ما يشتكون من أشياء كثيرة، هذا العالم مليء بالظلم في جميع أنحاء العالم، أصبحت الناس تهتم بمنازلهم فقط، وليس بمنازل الجيران".

وشدد الإسباني، "عليكم النظر إلى ما يحدث في العالم اليوم ونحن ننتظر هنا ونجلس دون التحرك لفعل شيء، كل شخص ينظر إلى نفسه فقط ولا يقوم بفعل أي شيء تجاه الآخرين".

وأضاف، "أنظر إلى الظلم إنه أمامك، بالطبع أنت تشاهده كل يوم ولكن بدون ردة فعل حقيقية، إنه هناك وتأكد إنه يوما ما وسيأتي إليك وسوف يصيبك".

تابع موقع تحيا مصر علي