عاجل
الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة هيستيريا.. القصة الكاملة لطعن سائق زوجته وابنته ووالده في بولاق الدكرور

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

تفاصيل مثيرة ومأساوية في جريمة بولاق الدكرور، والتي ارتكبها سائق بحق أسرته بسبب خلافات بينهم بعدما انتابته حالة من الهيستيريا قام على أثرها بتسديد طعنات متفرقة لزوجته وابنته ووالده وتركهم وفر هاربا حيث تم نقلهم للمستشفى في حالة حرجة.

تفاصيل جريمة بولاق الدكرور

أقدم زوج على الشروع في إنهاء حياة زوجته وابنته ووالده في منطقة بولاق الدكرور، حيث انتابته حالة هيستيرية قام على أثرها بإحضار سكين وسدد طعنات متفرقة لزوجته ثم ابنته ووالده المسن وتركهم غارقين في دمائهم وفر هاربا من مسرح الحادث، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في جريمة بولاق الدكرور.

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة بولاق الدكرور حيث استعلمت عن الحالة الصحية الخاصة بالمجني عليهم كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وإجراء تحليل مخدرات له، كما طلبت أيضا تحريات المباحث حول الواقعة، واستمعت لأقوال والد المجني عليه المسن الذي أصيب في وجهه.

التحريات: المتهم انتابته حالة هيستيرية قبل الجريمة

وتبين من التحقيقات الأولية التي باشرتها النيابة في الجيزة، أن المتهم انتابته حالة من الهيستيريا وقام بإحضار سكين من المطبخ وقام بتسديد طعنات متفرقة لزوجته وابنته ووالده المسن ثم تركهم في الشقة وفر هاربا من مسرح الحادث، ثم تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبطه والتحفظ عليه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بإصابة سيدة وابنتها وحماها في منطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص وكشف ملابسات الواقعة وأسبابها.

القبض على المتهم بالشروع في قتل زوجته وابنته ووالده في الجيزة

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة العثور على سيدة في العقد الرابع من العمر ثلاثينية مصابة بطعنات متفرقة في الجسد وبجوارها ابنتها 10 سنوات بها طعنات متفرقة بأنحاء الجسد، ووالد زوج الأولى به طعنة في الوجه وجرى نقلهم إلى المستشفى في حالة حرجة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة من القبض على المتهم وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي