عاجل
الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهضة بركان المغربي يفوز على الزمالك (1/2) في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

الزمالك ونهضة بركان
الزمالك ونهضة بركان

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، وانتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف واحد والحسم الأسبوع المقبل في القاهرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

بدأت مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بضغط قوي من جانب نهضة بركان بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة سجلها يوسف وادو الهدف الأول بنجاح.

واستمر ضغط نهضة بركان من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وعدم تواجد من جانب لاعبي الزمالك، وجاء الهدف الثاني عن طريق طايف في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

وكانت أخطر فرص الزمالك في الشوط الأول عن طريق سيف الدين الجزيري برأسية رائعة ولكن يتصدى لها حارس نهضة بركان بنجاح، وينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بتقدم نهضة بركان بهدفين مقابل لا شيء.

الزمالك ونهضة بركان
الزمالك

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الأفريقي كان الزمالك الأخطر والأفضل وسجل سيف الدين الجزيري الهدف الأول في الدقيقة 46 بعد صناعة رائعة من أحمد سيد زيزو.

وكاد الزمالك أن يسجل هدف التعادل مع تماسك دفاعي من جانب لاعبي نهضة بركان خلال مجريات المباراة ولكن كانت اللمسة الأخيرة غائبة.

وحصل أحمد سيد زيزو على كرة من سيف الدين الجزيري على حدود منطقة الجزاء، ولكنه سدد الكرة ضعيفة وتخرج خارج المرمى.

وهدد نهضة بركان مرمى الزمالك مرة واحدة فقط في الشوط الثاني وكانت تسديدة قوية للغاية ولكن تمر بسلام على مرمى محمد عواد.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎20 (9) अਚ 2 VAR MOST MOSTTITLED ITLED CENTURY NTHE20TH NTHE 20TH CENTURY‎‏'‏‏
الزمالك ونهضة بركان

نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

واحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع مع رضا تام من جانب لاعبي الفريقين بالنتيجة، وسيكون الحسم في مباراة العودة الأسبوع المقبل في ستاد القاهرة الدولي، وانتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي