عاجل
الخميس 06 يونيو 2024 الموافق 29 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الاثنين| فريدة سيف النصر ضيفة عمرو الليثي وعصام كاريكا يحتفل بعيد ميلاده

اخبار الفن اليوم
اخبار الفن اليوم

تشهد اخبار الفن اليوم الاثنين الموافق 13 من شهر مايو، العديد من الأحداث الهامة والتي من بينها عيد ميلاد المطرب والفنان الشهير عصا كاريكا، فضلا عن استعداد فريدة سيف النصر للحول ضيفة على برنامج عمرو الليثي، وفي ذلك الإطار نرصد لكم أهم اخبار الفن اليوم الاثنين.

اخبار الفن اليوم الاثنين 

من اهم اخبار الفن اليوم الاثنين وفقا لما رصده موقع تحيا مصر هو حلول النجمة فريدة سيف النصر ضيفة على برنامج واحد من الناس والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر برنامجه واحد من الناس المذاع على قناة الحياة، وذلك للحديث عن كواليس خاصة في حياتها الفنية والشخصية وبداية دخولها مجال التمثيل.

فريدة سيف النصر 

وتتحدث فريدة سيف النصر أيضا عن الهجوم الكبير الذي تعرضت له بعد خلعها الحجاب ووفاة اخيها، وأصعب الإشاعات التي تعرضت لها، وعدد زيجاتها، والخلاف بينها والفنانة عفاف شعيب، وهل تعرضت للسحر، فضلا عن دورها في مسلسل العتاولة.

عيد ميلاد عصام كاريكا

ومن بين اخبار الفن اليوم الاثنين أيضا هو احتفال المطرب والفنان عصام كاريكا بعيد ميلاده، حيث ولد في مثل هذا اليوم من عام 1969، وكانت بداية مسيرته الفنية عام 1993 كملحن وكانت أول أعماله أغنية أعاتبك على إيه للفنان محمد محيي، لتتوالى بعدها أعماله حيث تعاون مع العديد من المطربين، ثم إتجه عام 1998 إلى الأعمال الدرامية والموسيقى التصويرية للأفلام والمسرحيات والمسلسلات.

عصام كاريكا 

ذكرى ميلاد الفنانة سميحة توفيق

ومن بين أحداث الفن اليوم الاثنين هو تصادفه مع ذكرى ميلاد الفنانة سميحة توفيق من نجمات الزمن الجميل حيث اكتشفها الفنان يوسف وهبي ورشحها بالعمل بالسينما وأول ظهور لها كان عام 1944 في فيلم غرام وانتقام من بطولة أسمهان ويوسف وهبي في دور صغير حيث ظهرت حاملة للزهور خلف أسمهان بأغنية إمتى هتعرف، وكان عمرها 16 عام، لتشتهر في خمسينات القرن العشرين، حيث قامت بأدوار البطولة في عدد من الأفلام، ومثلت بأدوار الإغراء ايضًا.

ومن المقرر أن يشهد اليوم الاثنين أيضا العديد من الأحداث الهامة والشيقة على مدار الساعات القليلة المقبلة من أنباء حدثية نرصدها بشكل متتابع.

تابع موقع تحيا مصر علي