عاجل
الجمعة 07 يونيو 2024 الموافق 01 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدحت العدل: زيزو أفضل من إمام عاشور وشيكابالا شايل الفريق لوحده

مدحت العدل
مدحت العدل

أكد السيناريست مدحت العدل، إن لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، هو نجم الكرة المصرية في الوقت الحالي، بفارق كبير عن اللاعب إمام عاشور فهو أفضل منه كثيراً.

مدحت العدل: إمام عاشور لاعب كبير وشيكابالا بيشيل الفريق لوحده 

وأضاف مدحت العدل في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2 ورصدها موقع تحيا مصر، أن إمام عاشور لاعب كبير، ورغم أنه يتملك جميع مقومات النجاح؛ فهو لم يقدم المردود المتوقع منه حتى الآن، بينما شيكابالا مستواه مستمر على مدار السنوات الماضية ولم يتأثر.

مدحت العدل 

وأردف مدحت العدل: أنا عاشق للنجم محمود عبدالرازق شيكابالا، والجميع سيحزن كثيرا حال اعتزال شيكابالا، ويجب أن نتعلم من ريال مدريد في تعامله مع اللاعب لوكا مودريتش، لأن شيكابالا كان بيشيل الفريق لوحده في فترة من الفترات.

مدحت العدل : شيكابالا شال الزمالك 20 سنة

واختتم مدحت العدل حديثه قائلاً: شيكابالا شال الزمالك في 20 سنة، في وقت لم يكن هناك أسماء كبيرة تلعب بجواره، فهو أسطورة حقيقية باعتراف كبار الأساطير في كرة القدم المصرية، ومنهم حسام غالي ومحمد أبوتريكة.

مدحت العدل 

وكان قد تحدث السيناريست مدحت العدل، أنه متوقع صعوبة المبارة بين فريقي الزمالك وهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهي المباراة التي تقام فى المغرب فى العاشرة مساء اليوم الأحد، موضحا: " فرقة هضبة البركان قوية جدا بس أنا واثق في فريق الزمالك والمدرب وعندنا ماتش تاني بعد فترة وإن شاء الله ناخد الكونفدرالية، ويارب يجعل وشك حلو على الزمالك.

آخر أعمال مدحت العدل

 جدير بالذكر، أن آخر أعمال مدحت العدل مشاركته في مسلسل عتبات البهجة من بطولة يحيى الفخراني، هشام إسماعيل، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي،  عمرو صحصاح وعدد آخر من نجوم الفن، والعمل من إخراج مجدي أبو عميرة ، وإنتاج شركة العدل جروب

وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة إطار اجتماعي لايت يناقش المشاكل التي تنتج عن السوشيال ميديا والتي تواجهها الأجيال الحالية وتنساق خلفها دون وعي، ويقدم الفنان يحيى الفخراني لأول مرة شخصية بلوجر أول صانع محتوى عبر اليويتوب، ويأتي مسلسل عتبات البهجة من إخراج العبقري مجدي أبو عميرة.

تابع موقع تحيا مصر علي