عاجل
السبت 08 يونيو 2024 الموافق 02 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لعبة حب الحلقة 25.. أحداث مشوقة و مثيرة

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

انطلق عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 25، وهو عمل سوري مأخوذ عن المسلسل التركي حب للإيجار والذي حقق وقت عرضه نجاح واسع حول مختلف أنحاء العالم.

أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 25

وكشف مسلسل لعبة حب الحلقة 25 الذي يرصده تحيا مصر  بطولة الفنان السوري معتصم النهار أن فريدة كانت في تمثيلية من أجل إقناع رامي أنها فسخت اتفاقها مع سما، وعلى الجانب الآخر تشعر سما بالغيرة على مالك من كارول ولكن مالك يقطع تعامله مع سما.

مسلسل لعبة حب 

واستفسر سلطان من فريدة حول وقوع مالك في الحب وطلب منها أن تعد ميعاد للالتقاء بالفتاة التي أحبها مالك فيما تقنع فريدة الأخير بأن يذهب للعمل مع مالك في الشركة حتى ينقل لها كافة الأخبار وبالفعل ينضم له.

إغماء سما في الحلقة 25 من مسلسل لعبة حب 

تتعرض سما للإغماء ضمن أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 25 بعدما أخبرها رامي بأن فريدة أنهت الاتفاق معها وبذلك لن تتمكن سما بالوصول إلى مالك.

مسلسل لعبة حب الحلقة 25

وتنتهي أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 25 بانسجام عبدو مع سيرين وحزن زيد بعدما اسمتع إلى رأي والدة لين فيه وإصابته بالإحباط ومن المتوقع أن تشهد الحلقات القادمة من مسلسل لعبة حب بطولة الفنان السوري معتصم النهار أحداث مثيرة ومشوقة. 

مواعيد وقنوات عرض مسلسل لعبة حب الحلقة 25

ويعرض مسلسل لعبة حب  الحلقة 25 على قناة 1 mbc طوال الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت السعودية، بينما يعرض مسلسل لعبة حب الحلقة 25 في تمام العاشرة مساء عبر قناة MBC مصر 2 الفضائية فضلًا عن منصة شاهد vip.

أبطال مسلسل لعبة حب 

ويشارك في بطولة مسلسل لعبة حب الحلقة 25:معتصم النهار،نور على، أيمن رضا، أيمن عبدالسلام، حسن خليل، حازم زيدان، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، ساندي نحاس، حسام تحسين بك، والعمل من إخراج فيدات أويار.

معتصم النهار يرد على منتقدي مسلسل لعبة حب

وعقد الجمهور مقارنة بين مسلسل لعبة حب والمسلسل التركي حب للإيجار الذي عرض منذ فترة كبيرة وحقق نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من مختلف الفئات والقطاعات، حيث فضلوا الأخير عليه ليخرج بطل العمل معتصم النهار ويؤكد أنه لا يلتفت للانتقادات، مؤكدًا على أن فكرة مسلسله لعبة حب مميزة عن غيرها.

تابع موقع تحيا مصر علي