عاجل
الأحد 09 يونيو 2024 الموافق 03 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خطفها ومحاولة الاعتداء عليها.. فتاة أوبر نبيلة عوض تظهر في النيابة

فتاة أوبر نبيلة عوض
فتاة أوبر نبيلة عوض

تطورات جديدة وتفاصيل في واقعة فتاة أوبر نبيلة عوض، حيث وصلت الفتاة ضحية الخطف على يد سائق أوبر ومحاولة الاعتداء عليها إلى مقر محكمة مدينة نصر للمثول أمام النيابة العامة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

تفاصيل جديدة في واقعة فتاة أوبر نبيلة عوض

حيث وصلت فتاة أوبر نبيلة عوض إلى مقر نيابة مدينة نصر بمحكمة مدينة نصر بالحي السابع، للمثول أمام النيابة العامة للاستماع إلى اقوالها في واقعة محاولة اختطافها والاعتداء عليها وإصابتها على يد سائق أوبر أثناء تواجدها برفقته لتوصيلها في رحلة من التجمع إلى الشيخ زايد في الجيزة.

وظهرت فتاة أوبر المجني عليها داخل مقر محكمة مدينة نصر أثناء مثولها أمام النيابة العامة للاستماع إلى أقوالها في واقعة محاولة سائق أوبر اختطافها للاعتداء عليها أثناء تواجدها برفقته في السيارة بعدم طلبت رحلة عبر التطبيق لتوصيلها من التجمع الخامس في القاهرة إلى الشيخ زايد قبل أيام.

فتاة أوبر في النيابة

النيابة تحقق في واقعة خطف فتاة في التجمع للاعتداء عليها

وتستكمل النيابة العامة التحقيقات في واقعة فتاة أوبر التي تعرضت لاعتداء على يد سائق أوبر خلال تواجدها داخل سيارة أثناء نقلها في رحلة من القاهرة الجديدة إلى الشيخ زايد، حيث قام بإصابتها وأجبرها على النزول من السيارة للاعتداء عليها مما نتج عنه إصابتها في يدها، وبعدما استغاثت بالمارة تركها وفر هاربا.

طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وعرضه على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات له كما طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية الخاصة بالمجني عليها وكذا الاستماع لأقوالها وأقوال شقيقتها وشهود العيان على الحادث.

فتاة أوبر نبيلة عوض

التحريات: الفتاة طلبت السيارة وحدث مشكلة بينها وبين السائق

تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قالت أن فتاة أوبر طلبت رحلة لنقلها من التجمع  إلى الشيخ زايد، وحضرت إليها السيارة في تمام الساعة 10 حيث تبين أن السيارة ماركة هيونداي النترا، والسائق يدعى حسن وأنه قبل وصوله أرسل لها رسالة مضمونها - هتدفعي كاش ولا فيزا - وأرسل رقم للاتصال به، وبعدما وصل السائق قامت الفتاة بالركوب معه وتحرك بالسيارة أمام شقيقتها.

وتبين من التحريات وأقوال فتاة أوبر، أن السائق طلب منها إغلاق الرحلة وإرسال الثمن إليه في المحفظة وهو ما رفضته فتاة أوبر المجني عليها وقالت له أنها لن تستطيع إلغاء الرحلة لأنها ليست من هاتفها، وطلب منها الاتصال بطالب الرحلة وإلغائها، وحينما هاتفت شقيقتها رفضت هي الأخرى إلغاء الرحلة وأخبرتها بأن تلك القصة ليست آمنة.

تابع موقع تحيا مصر علي