عاجل
الأحد 09 يونيو 2024 الموافق 03 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شركة روتانا عن أزمتها مع شيرين عبد الوهاب: مستلمناش منها أي أغنية جديدة بصوتها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

خرجت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات للرد على أزمتها مع المطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعدما قالت الأخيرة خلال تصريحات تليفزيونية لها على هامش حفلها الأخير في دولة الكويت أنها سلمت أغنياتها الجديدة لروتانا لكنها لم تطرحها حتى الآن.

روتانا ترد على تصريحات شيرين عبد الوهاب: لم نتسلم أي أغنية جديدة بصوتها 

وجاء في بيان روتانا للصوتيات والمرئيات والذى رصده موقع تحيا مصر على حسابهم بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ردا وتوضيحا لما ذكر وانتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى، أنها لم تستلم من الفنانة شيرين عبد الوهاب، أو من يمثلها أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة.

بيان شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن أزمتها مع شيرين عبد الوهاب 

وأضافت روتانا في بيانها: وبذلك تبقى أغنية الذهب والتي نشرت على منصات الاستماع الرقمية العربية والعالمية، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا، وروتانا مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر والأوراق القانونية والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين، لذا اقتضى التنويه، وأن كل ما يشاع غير ذلك، هو عار تماما عن الصحة، كما وتحتفظ روتانا بكافة حقوقها للرد قانونا على هذه الإدعاءات.

أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا 

وجدير بالذكر، أنه كانت قد بدأت أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا بعدما قامت الأخيرة بالكشف عن سبب تأخر طرح أغانيها التي أعلنت عنها مؤخرا، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية: في أغاني رهن شركة روتانا مش عارفة هتنزلها أمتى في 3 أغاني جاهزين وفي 3 أغاني للصيف.

شيرين عبد الوهاب 

وبعدها خرج محامي شيرين عبد الوهاب وقال: الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن لمالك شركة روتانا للصوتيات والمرئيات كل التقدير والإحترام، ولكن ما يظهر الآن أن هناك الكثير من الأشخاص داخل شركة روتانا يقفون ويتصنعوا المشاكل حتى يبعدوا الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الساحة الغنائية.

اخر أعمال شيرين عبد الوهاب الغنائية 

وكانت آخر أعمال شيرين عبد الوهاب الغنائية بالتعاون مع شركة روتانا، طرحها لأغنية الدهب والتي أتت كلماتها على النحو الاتي: قالوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي، ياما نصحنا، ياما قولنالك قولنالك هدي، لفيت الدنيا أهو وجيتلي، وهتبوس على يدي، مش كان من الأول إحنا استغنينا عيني على اللي بيتجرأ لما بيطرق اتهور، مسمعش.. اتهور.. معرفش يفرق.. النية اللي متبقاش سالكة دايمًا بتغرق مش كان من الأول إحنا استغنينا، ما إحنا قولنا أكبرولنا قولنا عيب عليكوا قولنا حاسبوا من زعلنا. 

تابع موقع تحيا مصر علي