عاجل
الإثنين 10 يونيو 2024 الموافق 04 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس عاما مع الشغل للمتهم قضية طبيبة التجمع تسنيم بسطاوي

تسنيم بسطاوي طبيبة
تسنيم بسطاوي طبيبة التجمع

تطورات جديدة في قضية طبيبة التجمع تسنيم بسطاوي حيث قضت محكمة جنح القاهرة المنعقدة في القاهرة الجديدة، بمعاقبة المتهم في القضية بالحبس عاما مع الشغل، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

حبس المتهم بالتسبب في وفاة طبيبة التجمع تسنيم بسطاوي

حيث نظرت اليوم محكمة جنح التجمع المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة جلسة النطق بالحكم على المتهم بالتسبب في وفاة طبيبة التجمع تسنيم بسطاوي وقضت بمعاقبته بالحبس سنة مع الشغل عما أسند إليه من اتهامات في القضية.

البداية عندما تحرر محضر رقم ١٩٥٤ لسنة ۲۰۲٤ جنح التجمع الخامس ومطالعته تبين انه محرر بمعرفة أمين الشرطة سامى بسيونى بتاريخ ٢٠٢٤/٢/١٢ الساعة ١١.٥٠م والثابت به حيث ورد له تقرير محرر بمعرفة النقيب حمدى جمعة رئيس الدورية والشامل فحص بلاغ مصادمة ومصاب بشارع الجزيرة من شارع التسعين دائرة القسم اتجاه الجامعة الأمريكية.

تفاصيل واقعة طبيبة التجمع تسنيم بسطاوي

وبالانتقال لمحل البلاغ تبين أنه حال سير السيارة رقم ط ص ٤٣٨ ماركة بي ام دبليو كحلي اللون والتراخيص سارية وبها تلفيات عبارة عن كسر الزجاج الأمامي وكسر الاكصدام وكسر بالمرأة بالجانب الأيمن وتطبيق بالرفرف الامامي الايمن وتطبيق بالكبوت قيادة المدعو عبد الله احمد عصام الدين محمد احمد مواليد ۲۰۰۵ طالب.

حيث تبين أن المتهم اصطدم بـ طبيبة التجمع تسنيم عزت بسطاوى منصور مواليد ۲۰۰۰ طالبة بكلية الطب البيطري جامعة القاهرة، مصابة باشتباه نزيف في المخ وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وتم نقلها للمستشفى الجوي قبل الوصول وذلك حال عبورها الطريق بمحل البلاغ وقام بالتحفظ على السيارة وقائدها والتوجه لديوان القسم لتحرير المحضر اللازم.

أقوال المتهم في قضية طبيبة التجمع تسنيم بسطاوي

وبسؤال المتسبب في حادث طبيبة التجمع قال اللي حصل إن امبارح ٢٠٢٤/٢/١٢ حوالي الساعة ١٠ بالليل انا ماشي بالعربية بتاعتى رقم طص / ٤٣٨ عند تقاطع شارع الجزيرة في التسعين الجنوبي وعديت اليوترن وماشي في أقصى الشمال واتفاجأت وانا ماشي بسيدة تعبر الطريق من اليمين من قدام عربية تانى وكانت مسرعة وترددت في العبور وانا حاولت تفاديها ومعرفتش واصطدمت بها وحدثت إصابتها وانا وقفت على طول ونزلت علشان اطمن عليها لقيت فيها إصابات روحت اتصلت بالاسعاف وجات اخدتها والشرطة جات واخدوني واخدو العربية وجابونى على القسم وانا كلمت حد من اهلى علشان يتابع حالة المصابة وفعلا راحوا واطمأنوا عليها وتكفلوا بكل المصاريف في المستشفى الجوي.

تابع موقع تحيا مصر علي