عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وقع عليها قالب طوب.. القصة الكاملة لمصرع سيدة كرداسة

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

تفاصيل وتطورات مثيرة في واقعة سيدة كرداسة التي قادها حظها العاثر إلى الوفاة أثناء مرورها أسفل عقار سكني في منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة حين سقطت على رأسها قطعة حجرية نتج عنها وفاتها في الحال ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة سيدة كرداسة.

القصة الكاملة لمصرع سيدة كرداسة بسبب قالب طوب

لفظت سيدة كرداسة أنفاسها الأخيرة جراء سقوط قالب طوب على رأسها أثناء مرورها أسفل عقار سكني بمنطقة كرداسة في الجيزة وتم إجراء الإسعافات الأولية لها في محاولة لإنقاذها إلا أنها توفت في الحال وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة سقوط قالب طوب على رأس سيدة في كرداسة اثناء مرورها أسفل عقار سكني، وصرحت بدفن جثمان سيدة كرداسة المتوفاة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به ما لم يكن هناك شبهة جنائية في واقعة وفاتها.

التحريات: كانت ماشية والطوب وقع عليها في الشارع

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بمصرع سيدة في كرداسة جراء سقوط قطعة حجرية على رأسها من أعلى عقار في منطقة كرداسة، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الكشف عن ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن سيدة كرداسة أثناء مرورها أسفل عقار سكني في المنطقة مسرح الواقعة سقط على رأسها قالب طوب مما نتج عنه وفاتها في الحال.

التحريات تكشف تفاصيل وسبب سقوط قالب الطوب

وشرحت التحريات الأولية التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أنه أثناء قيام عمال بإجراء بعض الأعمال في عقار سكني لتركيب جهاز تكييف وتكسيير في أحد الشرفات سقطت قطعة حجرية تصادف مرور سيدة كرداسة أسفلها مما نتج عنه وفاتها في الحال.

وتم نقل جثمان سيدة كرداسة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وجرى ضبط العمال القائمين على أعمال تركيب الجهاز في العقار، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي