عاجل
الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب سامسون.. مفأجاة جوميز في تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

الزمالك ونهضة البركان
الزمالك ونهضة البركان

وسط العديد من الإصابات والغيابات التي لحقت بالفريق خلال الفترة الماضية، يسعى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تجهيز مفاجأة قوية في تشكيل الفارس الأبيض أمام نهضة البركان.

ويحل فريق نهضة البركان المغربي ضيفًا من العيار الثقيل على نظيره الزمالك، في المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين الزمالك ونهضة البركان في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، والذي سيذاع عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على بث وإذاعة مباريات البطولات الإفريقية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

مفاجأة جوميز في نهائي الكونفدرالية

وبعدما تأكد غياب اللاعب مصطفى شلبي جناح الفريق عن مواجهة نهضة البركان، يجهز جوزيه جوميز مفاجأة قوية في الخط الأمامي لتشكيل لفارس الأبيض أمام الفريق المغربي مساء يوم الأحد المقبل.

وقال مصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن جوزيه جوميز يدرس الاعتماد على اللاعب يوسف أوباما في مركز الجناح الأيسر مع تواجد أحمد حمدي في مركز صناعة اللعب خلف المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري".

وأكد المصدر، "أن فكرة جوزيه جوميز جاءت بسبب فشل البنيني سامسون أكينولا في تعويض غياب مصطفى شلبي خلال مباراة الذهاب، والذي قدم مستوى متواضع للغاية، حيث إنه لم يشارك بشكل أساسي في مباراة يوم الأحد".

 

صدمة للزمالك قبل النهائي

وقال مصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، أن مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد يواجه صعوبة كبيرة لالتحاقه بالمباراة المصيرية أمام نهضة البركان مساء الأحد المقبل، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية".

وأكمل المصدر، "لكن الجهاز الطبي برئاسة محمد أسامة لم ييأس ووضع جهاز مكثف للاعب من أجل عودته إلى صفوف الزمالك قبل التدريبات الأخيرة للفارس الأبيض استعدادًا لمواجهة نهضة البركان في نهائي كأس الكونفدرالية".

وأتم، "وينطبق الأمر ذاته على اللاعب مصطفى الزناري مدافع الفريق، والذي لن يلحق بالمباراة بسبب إصابته بتمزق شديد في العضلة الخلفية، مما يواجه جوميز أزمة في خط الدفاع لعدم وجود البدلاء المناسبين".

تابع موقع تحيا مصر علي