عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السقا: أنا يوم ما أموت هموت قدام الكاميرا

أحمد السقا
أحمد السقا

حل الفنان أحمد السقا ضيف على برنامج أسرار النجوم والذي تقدمه الإعلامية انجي علي على راديو نجوم اف ام، حيث تحدث خلاله عن العديد من التصريحات الهامة الخاصة بتعرضه لانتقادات كبيرة بسبب ملامحه المرهقة وفترة مرضه في تصوير مسلسل جولة أخيرة والذي تم عرضه على إحدى المنصات الالكترونية.

أحمد السقا: بتأثر بانتقادات الناس على السوشيال ميديا 

تحدث أحمد السقا عن فترة تعبه أثناء تصوير مسلسل جولة أخيرة، مشيرا إلى أنه تأثر بانتقادات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي والتي شملت الآتي: "شكله كبر، باين عليه تعبان، راحت عليه"، وغيرها من التعليقات، موضحا: بتأثر بتعليقات الناس على السوشيال ميديا واللي بيكون فيها انتقادات من النوع ده لأني انسان واللي يقول مش بتأر ده انسان كداب، ولكن أنا بعد ساعة أو اتنين أو تلاتة بتجاوز الحاجات دي.

تصريحات أحمد السقا

واضاف أحمد السقا عن فترة مرضه في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أنا كنت بموت مش تعبان بس واللي كانت حاسس بده هي مريم أحمدي مخرجة مسلسل جولة أخيرة، وهي اللي كل شوية كنت بتطمن عليا، انتي متخيلة يعني اي انسداد في المجرى البولي يعني كل الحاجات واقفة ومعرفتش ده الا في تصوير اخر مشهد من مسلسل جولة أخيرة.

أحمد السقا: يوم أما أموت هموت قدام الكاميرا 

وأكد أحمد السقا على حبه الشديد للتمثيل، قائلا: يوم أما أموت هموت قدام الكاميرا، والموت مش شر حرام نقول كدة، الموت علينا حق وممكن نقول ربنا يديك الصحة ويطول في عمرك لكن نقول بعيد الشر عن الموت ده غلط.

أحمد السقا 

يذكر، أن أحمد السقا تألق في مسلسل جولة أخيرة والذي تم عرضه على إحدى المنصات الالكترونية ودارت أحداثه في إطار 10 حلقات حول الدكتور يحيى والذي يجسد شخصيته النجم أحمد السقا الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته و يظهر مدربه القديم الملقب بـ تامبي ويجسد شخصيته الفنان أشرف عبد الباقي والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

ويعد مسلسل جولة أخيرة من بطولة أحمد السقا إلى جانب كلا من النجوم أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، أحمد فهمى وحنان مطاوع، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي. 

أحمد السقا في مسلسل العتاولة 

وتألق احمد السقا أيضا في مسلسل العتاولة إلى جانب كلا من النجوم طارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي