عاجل
الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري البطولة الإنجليزية| ليدز يونايتد ينتصر على نوريتش سيتي (0/4) ويتأهل لنهائي البلاي أوف

ليدز يونايتد ونوريتش
ليدز يونايتد ونوريتش سيتي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليدز يونايتد ونوريتش سيتي في نصف نهائي البلاي أوف بدوري البطولة الإنجليزية، وانتهت مباراة ليدز يونايتد ونوريتش سيتي في نصف نهائي البلاي أوف بدوري البطولة الإنجليزية بفوز ليدز يونايتد برباعية نظيفة بمجموع المبارتين والتأهل للمباراة النهائية، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفاز ليدز في العودة برباعية نظيفة، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليدز يونايتد ونوريتش سيتي في نصف نهائي البلاي أوف بدوري البطولة الإنجليزية.

نتيجة مباراة ليدز يونايتد ونوريتش سيتي في نصف نهائي البلاي أوف بدوري البطولة الإنجليزية

بدأت مباراة ليدز يونايتد ونوريتش سيتي في نصف نهائي البلاي أوف بدوري البطولة الإنجليزية، بسيطرة من جانب ليدز يونايتد من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وتمكن جرويف أن يسجل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة.

وفي الدقيقة 20 سجلبييرو الهدف الثاني لفريق ليدز يونايتد ويسقط نوريتش سيتي خارج ملعبه في أول 20 دقيقة ويقترب من الخروج من الدور نصف النهائي، واستمر ضغط ليدز يونايتد من أجل السيطرة وتسجيل الهدف الثالث في المباراة.

Image
مباراة ليدز يونايتد ونوريتش سيتي في نصف نهائي البلاي أوف

ملخص أهداف ونتيجة مبراة ليدز يونايتد ونوريتش سيتي في نصف نهائي البلاي أوف بدوري البطولة الإنجليزية

وفي الدقيقة 40 سجل روتر الهدف الثالث لفريق ليدز يونايتد وينتهي الشوط الأول من مباراة ليدز يونايتد ونوريتش سيتي في نصف نهائي البلاي أوف بدوري البطولة الإنجليزية بتقدم ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ليدز يونايتد ونوريتش سيتي في نصف نهائي البلاي أوف بدوري البطولة الإنجليزية بسيطرة مستمرة من جانب ليدز يونايتد، وفي الدقيقة 68 سجل سامرفيل الهدف الرابع لليدز يونايتد وسقوط نوريتش سيتي وضمان التأهل للمباراة النهائية.

Full-time graphic showing Leeds United 4-0 Norwich City.
مباراة ليدز يونايتد ونوريتش سيتي

وانتهت مباراة ليدز يونايتد ونوريتش سيتي في نصف نهائي البلاي أوف بدوري البطولة الإنجليزية بفوز ليدز يونايتد برباعية نظيفة والتأهل لنهائي البلاي أوف، وانتظار الفائز من مباراة وست بروميتش ألبيون وساوثهامبتون.

تابع موقع تحيا مصر علي