عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الفن اليوم الجمعة| عيد ميلاد عادل امام.. عزاء زوجة أحمد عدوية

اخبار الفن اليوم
اخبار الفن اليوم

تشهد اخبار الفن اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر مايو، العديد من الأحداث الدسمة والمهمة والتي من المتوقع أن تتصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير نظرت لأهميتها، وفي التقرير الآتي نرصد أبرز اخبار الفن اليوم الجمعة.

اخبار الفن اليوم الجمعة

دعونا نبدأ بأهم خبر في اخبار الفن اليوم الجمعة وهو عيد ميلاد أيقونة الفن المصري والعربي بأجمعه وهو الفنان والزعيم عادل امام، الذي يبلغ من العمر الان حوالي 83 عاما من بينهم مسيرة عطاء كبيرة للجمهور بأعمال فنية مميزة متنوعة بين الكوميديا والتي تناقش قضايا اجتماعية وسياسية في بعض الأحيان، حيث كان الزعيم من اكثر النجوم الذين حاربوا الفساد بأعمالهم الفنية، ليس فقط داخل مصر بل تطرق في عدد من أعماله الفنية لدعم القضية الفلسطينية ومحاربة الكيان الصهيوني.

عيد ميلاد عادل امام 

ولأن يوم ميلاد الزعيم عادل امام من الايام الهامة جدا في تاريخ السينما والدراما المصرية، تضج وسائل الإعلام وجميع وسائل التواصل الاجتماعي باسمه هو فقط على الساحة في الفترة الأخيرة، رغم اختفاء جسده وظهوره على الشاشة منذ 4 سنوات، فكان اخر عمل رآه فيه الجمهور من خلال مسلسل فلانتينو في عام 2020.

عزاء زوجة أحمد عدوية 

رحلت عن عالمنا أمس الخميس زوجة الفنان أحمد عدوية، حيث شيع جثمانها في نفس اليوم من مسجد السلام في القاهرة دون حضور زوجها، ومن بين اخبار الفن اليوم الجمعة وفقا لما رصده موقع تحيا مصر هو استعداد أسرة الراحلة لاستقبال عزاءها مغرب اليوم الجمعة ولكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن هذا الأمر حتى الآن.

أحمد عدوية وزوجته 

إعادة عرض فيلم زهايمر في السينمات

ونختم اخبار الفن اليوم الجمعة بإعادة عرس فيلم زهايمر والذي هو من بطولة عادل امام، في السينمات المصرية بداية من اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر مايو الجاري حيث يبدأ عرضه في 6 دول عربية وهم السعودية، مصر، البحرين، الامارات، عمان، قطر، ومن المقرر أن يستمر عرضه لأيام، وذلك وفقا لما أعلنته الإعلامية إسعاد يونس مؤخرا على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اختفالا بعيد ميلاد الزعيم عادل امام.

جدير بالذكر، أنه تدور احداث فيلم زهايمر حول محمود شعيب وهو أحد رجل الأعمال، يطمع أبنائه في ثروته ويرفعوا دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بالزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تساعده وتقلب الأحداث رأسًا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي