عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الخميس 16 مايو 2024|أزمة تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان وعودة مصطفى شلبي وغياب شيكابالا ومحمد شريف يسجل في اتحاد جدة وانتصار برشلونة

مباراة الخليج والاتحاد
مباراة الخليج والاتحاد

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس  16 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار والملفات الهامة على مدار اليوم، وفاز برشلونة على ألميريا بهدفين في الدوري الإسباني واستمر في المركز الثاني، أما في الدوري السعودي تعادل الاتحاد أمام الخليج بهدف لكل فريق وسجل محمد شريف هدف الخليج بطريقة رائعة، واستمرار أزمة تذاكر مباراة الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان في كأس الاتحاد الأفريقي، وأزمة التحكيم في الدوري المصري مستمرة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس  16 مايو 2024.

محمد شريف يسجل في تعادل الخليج أمام الاتحاد في الدوري السعودي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، شارك الدولي المصري محمد شريف في تعادل فريق الخليج أمام الاتحاد في دوري روشن السعودي، وسجل محمد شريف هدف فريقه الوحيد في المباراة في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

مباراة الاتحاد والخليج
محمد شريف

برشلونة يفوز على ألميريا في الدوري الإسباني

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، فاز فريق برشلونة على ألميريا بهدفين مقابل لا شيء في الدوري الإسباني واستمرار الفريق في المركز الثاني وبفارق 4 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثالث.

الأهلي يخوض مرانه الأول استعدادا لمواجهة الترجي التونسي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، خاض النادي الأهلي مرانة الأول مساء الخميس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي مساء السبت في تمام العاشرة مساء.

أزمة التحكيم مستمرة في الدوري المصري الممتاز

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، أرسل نادي سيراميكا كليوباترا خطابا للاتحاد المصري لكرة القدم بشأن الظلم التحكيمي الذي يتعرض له النادي، وارسل نادي بلدية المحلة خطاب آخر للجبلاية بسبب أزمة التحكيم.

الزمالك
الزمالك

شيكابالا يغيب عن نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس، قال طبيب نادي الزمالك أن محمود عبد الرازق شيكابالا يغيب بشكل رسمي عن فريقه في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، ويغيب مصطفى الزناري هو الآخر بسبب الإصابة وعاد مصطفى شلبي للمشاركة في تدريبات نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي