عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا: مباراة الغد صعبة.. وسنفعل كل شيء من أجل الفوز

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

أعرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن قلقه فيما يخص لقاء فريقة المرتقب أمام وست هام يونايتد، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي لا بديل فيها عن الفوز من أجل حسم لقب البريميرليج، ويرصد موقع تحيا مصر تصريحات جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي أقيم اليوم.

مؤتمر بيب جوارديولا

قال بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي: “ديفيد مويس سيفعل كل شيء للفوز علينا، حدث ذلك أمام أستون فيلا وكوينز بارك رينجرز، الكل يتحدث عن لحظة سيرجيو أجويرو، ولكن بدون إيدن دزيكو هذا لم يكن ليحدث، أنا مستعد لتكون مباراة صعبة، عقلية اللاعبين".

وتابع:  "شاهد في مباراة توتنهام كيف كانوا يقاتلون على كل كرة، كان أمرًا مذهلًا، فيلا منذ موسمين لم يكن لديهم شيء ليلعبون من أجله، سيحدث نفس الأمر مجددًا، نحن وجماهيرنا علينا أن نكون مستعدين، وسوف نرى حالة دي بروين البدنية اليوم، بعد الحصول على راحة في الأمس".

وأتم بيب حديثه: “عندما تصل إلى المرحلة الأخيرة، فأنت كنت مذهل، الرضا يأتي في اليوم الذي يليه، إذا كنا نريد الشعور بذلك مرة أخرى علينا أن نقدم أفضل أداء ونفعل كل شيء للفوز به، كيف تظهر المرونة في الأوقات السيئة، أستون فيلا وتوتنهام مثالين على ذلك”.

جوارديولا في المؤتمر الصحفي

موعد مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز

يذكر أن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، قد تقرر إقامتها جميعها في توقيت واحد يوم الأحد القادم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة من أجل مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الفرق.

أبرز لقاءات الجولة الاخيرة

ولعل أبرز اللقاءات التي سوف تشهدها هذه الجولة، هي لقاء أرسنال أمام إيفرتون، و مباراة مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد، حيث يحتل مانشستر سيتي صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 88 نقطة وبفارق نقطتين أمام أرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 86 نقطة، أي أن لقاء الجولة الأخير بالنسبة للفريقين لا يحمل إلا شعار الفوز، من اجل اللقب الأغلى داخل إنجلترا وهو لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي