عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: تنفع بإيه ملايين الدنيا لو مصر في خطر

مصطفى بكري
مصطفى بكري

خاطب الإعلامي مصطفى بكري، الشعب المصري بشأن أسعار السلع، متسائلا:" تنفع بإيه ملايين الدنيا لو مصر في خطر".

بكري: الأسعار لم تنخفض كما يتوقع المواطنون

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري،  خلال حلقة اليوم من برنامجه "حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر،  قائلا:" الأسعار لم تنخفض كما يتوقع المواطنون والتحديات الاقتصادية كبيرة ولكن لن ينفع المال حال تعرضت مصر للخطر".

وتابع مصطفى بكرى، بالقول :" أعلم أن مواطنى مصر لا يعيشون رفاهية مواطنى أوروبا ولكن مصر هى الضمير والتاريخ والحضارة".

وواصل حديثه :" التحديات تحيط بمصر من كل الاتجاهات، فالدولة اليوم تتعرض للمحنة الأصعب في تاريخها، ولكن كل مواطن جندي مستعد للتضحية بنفسه لأجل البلد".

وأردف:" مصر انتصرت على الإرهاب في سيناء بفضل جيشها وشرطتها، بعد محاولات لكسر هيبة الدولة؛ لتعود أقوى مما كانت بفضل الجينات المتوارثة منذ التاريخ".

بكري: التحديات تحيط بمصر من كل الاتجاهات

ونوه الإعلامي مصطفى بكري،   في تصريحاته الليلة ، بأن إسرائيل وأمريكا تسعيان لتصفية القضية الفلسطينية على حساب الأراضي المصرية.

وأكمل:" كل حبة رمل في سيناء ستجد آلاف المواطنين المستعدين للتضحية بأرواحهم حفاظا على الوطن، واصفا  الرئيس السيسى بالقائد الوطني عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حذر من محاولة إنهاء لقضية الفلسطينية على حساب مصر".

ولفت مصطفى بكري إلى أنه كل مواطن جندي في مرحلة الخطر والحسم وفي هذه اللحظة نرى المؤامرات والخونة والمروجين للمؤامرات تحت عناوين وستار الوطنية.

وفي تصريحات سابقة زف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، بشرى سارة للمواطنين عن أسعار السلع الفترة المقبلة.

الوزراء: الحكومة عملت على جذب استثمار أجنبي مباشر

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مع الإعلامي محمد موسى مساء الجمعة، وينقله موقع تحيا مصر، الحكومة عملت على جذب استثمار أجنبي مباشر، بجانب الإجراءات الإصلاحية التي اتخذتها الدولة ساهم في تحسين الوضع الاقتصادي وخفض الأسعار.

وأضاف  المتحدث باسم مجلس الوزراء، :"الدولة تواصل مراقبة الأسواق، نوها بأن الوضع سيشهد مزيد من التحسن الفترة المقبلة، حيث إن الإصلاح هو السبيل الوحيد لضمان مرونة الاقتصاد المصري، والفترة المقبلة سنشهد مزيد من الانخفاض في أسعار السلع.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي