عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديربي الرياض.. الهلال يتعادل أمام النصر (1/1) في دوري روشن السعودي

الهلال والنصر
الهلال والنصر

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي، وانتهت مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض لحاس الجولة 32 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق واستمر الهلال بدون خسارة هذا الموسم ويقترب من الدوري الذهبي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي

بدأت مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي بضغط قوي من جانب النصر بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ونجح أوتافيو أن يجل الهدف الأول في الثانية 23 بعد صناعة من كريستيانو رونالدو، ويصبح هدف أوتافيو الأسرع في تاريخ الديربي.

واستمر ضغط النصر من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة وإنهاء المواجهة سريعا، ولكن أهدر كريستيانو رونالدو العديد من الكرات السهلة أمام منطقة جزاء نادي الهلال ويضيع فرصة التقدم على النصر من جديد.

Image
الهلال والنصر

وحاول الهلال التعادل في الشوط الأول ولكن كان دافيد أوسبينا حارس الهلال في الموعد وحافظ على نظافة مرماه، وكانت هناك سيطرة كبيرة من جانب النصر على مجريات الشوط الأول ولكن انتهى الشوط الأول من مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي بتقدم النصر بهدف مقابل لا شيء عن طريق أوتافيو.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي كان الضغط من جانب الهلال بحثا عن تسجيل هدف التعادل في المباراة، ولكن تألق أوسبينا وحافظ على مرمى النصر.

واستمر النصر في إهدار الفرص عن طريق كريستيانو رونالدو، وهجوم الفريق، وعاد الهلال للضغط من أجل تسجيل هدف التعادل في المواجهة.

وحصل الهلال على ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، وعاد حكم المباراة لتقنية الفيديو وقرر احتساب الخطأ على ساديو ماني لصالح سعود عبد الحميد.

Image
الهلال

وتمكن ألكسندر ميتروفيتش أن يسجل الهدف الأول والتعادل لفريق الهلال في الدقيقة 100 ويرفض الهلال الخسارة هذا الموسم في الدوري السعودي.

دوري روشن السعودي

وانتهت مباراة النصر والهلال في دوري روشن السعودي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق واستمر الهلال بدون خسارة هذا الموسم في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي