عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بلاغ بعد شهور.. تفاصيل أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار

الفنانة انتصار
الفنانة انتصار

تطورات جديدة في محاكمة الفنانة انتصار في قضية سب وقذف سايس بمنطقة جاردن سيتي، حيث نظرت محكمة جنح قصر النيل أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار في اتهامهما بسب وقذف سايس، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

تفاصيل أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار

وفي أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار، أمام محكمة جنح قصر النيل قالت محامية الفنانة انتصار أن الطرف الآخر يبحث عن الشهرة فقط والدليل أنه لم يقم بتحرير محضر إلا بعد مرور أشهر على الواقعة، وهو ما يشير إلى كيدية الاتهام والسعي وراء شهرة من وراء مخاصمة الفنانة انتصار.

ودفعت محامية الفنانة انتصار أمام المحكمة، بانتفاء ركني جريمة السب والقذف المادي والمعنوي، مشيرة إلى أن الفنان انتصار هي من تقدمت إلى قسم قصر النيل وحرر محضر ضد السايس يوم الواقعة، فيما حرر السايس محضرا بعدها بـ أشهر، كما أن هناك العديد من المحاضر المقدمة من سكان المنطقة ضد ذات السايس.

تفاصيل محاكمة الفنانة انتصار بالسب والقذف

حيث نظرت محكمة جنح قصر النيل، في جلستها المنعقدة بمجمع محاكم عابدين، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار على خلفية اتهامها بالسب والقذف والإدلاء بمعلومات كاذبة فى محضر رسمي والشهادة الزور والبلاغ الكاذب، واستمعت لطلبات دفاع الفنانة انتصار التي تقدمت بعدة مستندات، ودفوع بالإضافة إلى بلاغات محررة ضد السايس من آخرين.

وكان محامي سعد إبراهيم سعد، سايس بمنطقة جاردن سيتي، أقام جنحة مباشرة ضد الفنانة انتصار  يطالب خلالها بتعويض مؤقت قدره عشرون ألف جنيه، مشيرًا إلى أن المتهمة تعمل في مجال الفن كممثلة، وتستغل ذلك فى التنكيل بالضعفاء باستغلال عملها في الفن بالتهديد والوعيد بالويل والثبور وعظائم الأمور، لكل من تسول له نفسه الرد عليها أو عدم إطاعة أوامرها، بتقديم البلاغات الكيدية والاتهامات الملفقة لفرض سطوتها، وجبروتها على الضعفاء من الناس.

تفاصيل اتهام الفنانة انتصار بالسب والقذف والبلاغ الكاذب

وأوضحت الدعوى أن الفنانة انتصار في شهر نوفمبر الماضي بدائرة قسم شرطة قصر النيل تقدمت ببلاغ على سند من القول بأن السايس قام بالتعدي عليها بالسب والقذف والقيام بأعمال بلطجة، إلا أن التحريات وكاميرات المراقبة كشفت عدم صحة ادعاءها، وكشفت أيضًا تنمر الفنانة على حارس العقار أثناء سؤاله عن ركن السيارات في الشارع التي ليس له علاقة بها.

وأشارت أوراق الدعوى إلى أن الفنانة انتصار حررت العديد من المحاضر الكيدية الملفقة الكاذبة، ضد كثير من الضعفاء في منطقة جاردن سيتي التي تسكن فيها، ولم يسلم من بلاغاتها حتى حارس العقار الخاص بها حتى النهاية حين حررت محضرا في السايس المتواجد في الشارع.

تابع موقع تحيا مصر علي