عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد زواج صابرين من المنتج اللبناني عامر الصباح.. تعرف على عدد زيجاتها

زواج صابرين
زواج صابرين

تصدرت الفنانة صابرين محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد انتشار خبر زواج صابرين من المنتج اللبناني عامر الصباح في الساعات القليلة الماضية، وبدأ الجمهور في البحث عن عدد زيجات صابرين قبل تلك الزيجة، وعلاقتها العاطفية السابقة وعما إذا كانت لديها أبناء أم لا.

زواج صابرين من المنتج اللبناني عامر الصباح 

تم زواج صابرين من المنتج اللبناني عامر الصباح في هدوء تام وبعيدا عن ضجة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وحتى دون الإعلان عن ذلك على حسابتها بالسوشيال ميديا، ولكن في الساعات الماضية تصدرت اخبار زواج صابرين التريند خاصة وأن عمرها وعمر زوجها ليس بصغير على الزواج مرة أخرى.

زواج صابرين من المنتج اللبناني عامر الصباح 

تفاصيل زواج صابرين 

وتزوجت صابرين من المنتج اللبناني عامر الصباح منذ ستة أشهر، ولكن دون الإعلان الجمهور عن تلك الزيجة واكتفت بالاعلان لأسرتها الأقارب وأصدقاءها المقربين.

 وتحدثت صابرين عن قصة حبها بالمنتج اللبناني عامر الصباح في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، مشيرة إلى أنه كان بينهم اعجاب متبادل منذ 30 عام، حيث جمعهم العديد من الأصدقاء وعملت معه في عدد من الأعمال الفنية، من بينهم فيلم "أنا والعذاب وهواك" بمشاركة المطرب اللبناني وليد توفيق، وكذلك فيلم "لست قاتلا" بطولة الراحل فريد شوقي.

صابرين 

تفاصيل قصة حب صابرين 

وأشارت صابرين إلى أنها تزوجت وهو أيضا تزوج وانقطع اتصالهم ببعض في تلك الأثناء ولكن عن طريق الصدفة علم عامر الصباح بأن صابرين انفصلت عن زوجها، وهو الأمر الذي  لم تعلن عنه أيضا للجمهور وبالفعل اتصل بها وسألها وعلم أن الأمر حقيقة وسرعان ما عرض عليها الزواج ووافقت وكان ذلك بعد شهور من طلاقها.

زيجات في حياة صابرين 

وجدير بالذكر ، أن صابرين تزوجت مرتين ولكن عاشت قصة حب قبل الزواج بالفنان محمد فؤاد لكنهم لم يتزوجوا، وبعدها تزوجت من رجل الأعمال ياسر عبداللطيف، وأنجبت منه ابنها نور وبعدها انفصلا وتزوجت بعده من رجل الأعمال طارق صادق جلال، وأنجبا ثلاثة أبناء، هم: يوسف وعلي وعمر.

وأشارت صابرين بأن اولادها من زيجاتها السابقة لم يمانعوا زواجها من الشخص الذي أحبته وهو المنتج اللبناني عامر الصباح، مؤكدة على أنهم هنئوها بتل الزيجة واستقبلوها بسعادة وتمنوا لها سعادة أبدية مع زوجها الأخير.

تابع موقع تحيا مصر علي