عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| الأهلي يتعادل سلبياً أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وانتهت مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بضغط قوي من جانب الترجي التونسي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك تماسك دفاعي من جانب لاعبي النادي الأهلي.

وكاد الترجي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عن طريق رودريجو، ولكن تمر الكرة بغرابة شديدة بجوار مرمى مصطفى شوبير، وتعرض على معلول للإصابة في الدقيقة السابعة وخرج وشارك كريم فؤاد بديلا له.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي والترجي

وكان هناك هجمات متبادلة من جانب كل فريق خلال مجريات الشوط الأول بدون وجود تسديدات خطيرة على مرمى شوبير ومميش.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا كانت السيطرة من جانب الترجي بحثا عن تسجيل الهدف الأول كاد ياسين مرياح أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 55 ولكن تخرج الكرة بغرابة شديدة عن مرمى مصطفى شوبير.

وعاد الأهلي للضغط على فريق الترجي التونسي من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة وسدد إمام عاشور كرة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء وتمر بأمان على مرمى أمان الله مميش.

وانحصر اللعب في منطقة وسط الملعب بداية من الدقيقة 70 وسط رضا تام من جانب لاعبي الفريقين على نتيجة المباراة والحسم في مباراة العودة الأسبوع المقبل في القاهرة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ออร IEnerg‎‏'‏‏
الأهلي والترجي

مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

وفي الدقيقة 80 شارك محمد مجدي أفشة ورضا سليم في المباراة وخرج بيرسي تاو المختفي عن المباراة تماما بجانب إمام عاشور والذي كان له نشاط في شوط المباراة الثاني.

واحتسب حكم المباراة مصطفى غربال 5 دقائق وقت محتسب بدل من ضائع، مع وجود سيطرة ميدانية من جانب لاعبي الترجي على مجريات المباراة ومحاولة تسجيل الهدف الأول، وانتهت مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي