عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناري بردت.. والدة طالب كفر الشيخ تكشف عن آخر كلماته | فيديو

والدة طالب كفر الشيخ
والدة طالب كفر الشيخ

علقت والدة طالب كفر الشيخ على الحكم الذي صدر ضد المتهمين الـ4 الذين أنهوا حياة ابنها داخل إحدى "الكافيهات" المطلة على نهر النيل.

إحالة المتهمين بإنهاء حياة طالب كفر الشيخ للمفتي

وكانت محكمة جنايات فوه بمحافظة كفر الشيخ، قد أحال المتهمين بإنهاء حياة الطالب أيمن، إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم.

وعبرت والدة طالب كفر الشيخ، لموقع تحيا مصر، من سعادتها البالغة عقب إحالة أوراق المتهمين الـ4 إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم، قائلة:"دلوقتي بس حسيت إن ناري بردت وحقه رجع وأقدر آخد عزاه لأني رفضت أخذ عزاه غير لما يرجع حقه.

وأوضحت والدة طالب كفر الشيخ، أن الحكم الذي صدر ضد المتهمين الـ4 ليس فقط من أجل أبنها بل جاء للبلد بأكملها التي كانت تعاني من شر تلك الناس الذين دائما ما كانوا يأذون الناس ويطلقون الأعيرة النارية على الجالسين في أمان لأنه لا يريدون منهم الجلوس في المقهى المطل على النيل لأنهم يريدون السيطرة على المنطقة لتصبح وكرا لتجارة المواد المخدرة.

" src="">

والدة طالب كفر الشيخ: كانوا بيهددوا على مواقع التواصل

وأشارت والدة طالب كفر الشيخ، أن المتهمين كانوا يهددون على مواقع التواصل الاجتماعي بأنهم سوف يقتلون من يجلس في هذا المقهى، وأنهم على استعداد لتصفية بلدة بأكملها، ولم تكن هذه الواقعة الأولى لهم حيث أنه سبق لهم أن أطلقوا النيران بشكل عشوائي على الناس وفروا هاربين.

والدة طالب كفر الشيخ تكشف عن آخر كلمات بينها وبين المجني عليه

وكشفت والدة المجني عليه، أن ابنها كان قد عاد من السفر مع والده الذي يعمل سائق، وبعدها أخبرها أنه سوف يذهب من أجل الجلوس مع أصحابه وعندما رفضت قال لها “يا رب أموت”، ولأنه لم يتفوه بهذه  الكلمات من قبل أثار القلق في قلبها وذهبت بعد مضي وقت إلى الكافية الذي كان يجلس وعندما رآها اقترب منها وسألها لماذا جئت وقبلها، فأخبرته أنها كانت قلقة عليها وعندما رأته يجلس مع أشقائه تركته بعدما أخبرها أنهم سيقضون وقت ويعودون، ثم عادت إلى المنزل قبل أن تتلقى الخبر بعد وقت قليل بأن المتهمين اقتربوا من شاطئ البحر وقاموا بإطلاق النيران بشكل عشوائي مما تسبب في إصابة المجني عليه الذي لقي مصرعه.

تابع موقع تحيا مصر علي