عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"للمرة الثانية".. رد فعل جماهير نانت الفرنسي بعد رفض مصطفى محمد خوض مواجهة دعم "الألوان"

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت العديد من التقارير الصحفية صباح اليوم، عن غضب جماهير نانت على الدولي المصري مصطفى محمد، بعد رفضه للمشاركة في المباراة الأخيرة من الدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن يحل فريق نانت ضيفًا على نظيره موناكو في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم على ستاد "لويس الثاني"، وذلك في إطار مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي.

ويحتل فريق نانت المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 33 نقطة، بينما يتواجد فريق موناكو في المركز الثاني برصيد 64 نقطة.

 

للمرة الثانية يغيب مصطفى محمد

وسوف يغيب اللاعب مصطفى محمد مهاجم فريق نانت عن المباراة الأخيرة أمام موناكو، والتي سيخوضها مساء اليوم الأحد، في الجولة الأخيرة والتي تدعم "الألوان"، وذلك بسبب رفضه ارتداء قميص نانت الداعم لـ "الألوان".

وأشارت التقارير الصحفية الفرنسية، أن المصري مصطفى محمد قد رفض ارتداء قميص فريقه نانت في المباراة الأخيرة من المسابقة أمام موناكو، لأنه يرفض دعم "الألوان" في ظل أن قميص الفريق يتواجد عليه "قوس قزح".

وقد ظهر العديد من ردود أفعال جماهير نانت على اللاعب مصطفى محمد، وذلك بعد رفض سفره مع الفريق نحو موناكو، في ظل غيابه عن القائمة الأساسية التي أعلن عنها المدير الفني للفريق.

وفي نفس السياق، طالب عدد كبير من جماهير الفريق الكناري عبر مواقع التواصل الإجتماعي،  عن رغبتهم في الاستغناء عن المصري مصطفى محمد عقب نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب رفضه في المباراة الأخيرة للفريق.

 

ردود أفعال جماهير نانت الفرنسي ضد مصطفى محمد

حيث جاءت بعض ردود أفعال جماهير فريق نانت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قال أحدهم، "مصطفى محمد غاب عن الفريق العام الماضي بسبب نفس الشيء، إنه أمر غريب".

ونشر مشجع آخر، "مصطفى محمد، لقد انتهى وقتك معنا، إرحل عن فريقنا بعد نهاية الموسم".

وأضاف آخر، "إذا رحل مصطفى محمد عن الفريق لن نتأثر كثيرًا، أنا لا أحب هذا اللاعب".

وقال مشجع آخر، "مصطفى محمد فعل ذلك الموسم الماضي، ومن الواضح إنه لن يدعم هذا الأمر، علينا احترام ذلك".

 

تابع موقع تحيا مصر علي