عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 70.. أحداث مثيرة

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف

ينطلق عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 70 عبر موقع قصة عشق، وذلك بشكل مترجم يوم الجمعة من كل أسبوع لتتابع الأحداث في الصعود بين بطلي العمل فريد وسيران.

أحداث مسلسل مسلسل طائر الرفراف الحلقة 70

وشهد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 70، مشاجرة فريد مع عدوه أمام سيران والتقليل منه بعد أن ضربه في ضهره وهرب، ثم أخذ بيد سيران وغادرا المكان، وعلى الجانب الآخر تشاجرت شقيقه سيران مع كايا ضمن أحداث مسلسل طائر الرفراف الحلقة 70.

مسلسل طائر الرفراف 

صناع مسلسل طائر الرفراف 

ويشارك في بطولة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 70 الذي يرصده تحيا مصر: جانسو باكير، غولسين سانتير أوغلو، ميرت رمضان ديمير، وعفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، اوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، هوليا ديار، دوغوكان بولات، يجيت تونكاي.

بطلة مسلسل طائر الرفراف 

وتشهد الحلقات المقبلة من مسلسل طائر الرفراف التركي، حمل سيران من فريد بعد قصة حب كبيرة تعلق بها الجمهور بمختلف فئاته وقطاعاته فور طرح العمل.

قصة مسلسل طائر الرفراف 

وتدور أحداث مسلسل طائر الرفراف حول الجد الذي قرر تزويج حفيده من فتاة متوسطة وذلك للحد من طيشه، وفي البداية تقع العديد من الخلافات بين فريد وسيران، ولكن بعد ذلك يقعان في حب بعضهما ويتعلق كل منهما بالآخر.

جدير بالذكر أنه، منذ تفجر نبأ وجود علاقة بين بطلي المسلسل الأشهر هذا الموسم طائر لرفراف انهالت على الحبيبين كمية هائلة من الشتائم و حملات التنمر، هذه الحملات دفعت محامية الممثلة لرفع قضية للنائب العام بتهم الاهانة و الشتم و التهديد و حادثة كشف العلاقة تمت بموافقة شركة الإنتاج و البطلين و كانوا على علم مسبق بها و تم التحفظ على كشفها لغاية نهاية الموسم الأول و تم كشفها الآن لإمتصاص غضب الشارع قبل بداية الموسم الثاني.

وعلق الجمهور على هذا الأمر قائلًا: الصداقه القويه كانت بين افرا ومارت ديمير اما مارت يازجين كان زميل مارت ديمير في العمل وهناك أنباء ان عفرا ومارت كانوا يريدون بشده عن الاعلان عن خبر خطوبتهما والتحضير للزواج وضغطوا علي شركة الانتاج كثيرا ولكنها رفضت لحين الانتهاء من الموسم الثاني وفي النهايه نتمني لهما السعاده ونسوفهم قريبا أجمل عروسين.. حياة الممثلين خاصة فيهم مين يتزوجوا ومين يتطلق ومين يغرم بمين اللي يهم هو المسلسل والممثلين حابينهم واللا لا .نحنا نحب فريد وسيران مالنا ب مارت وأفرا.

تابع موقع تحيا مصر علي