عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهور GPT4o.. خبير تكنولوجيا: الذكاء الاصطناعي سيؤدي لإغلاق هوليود

الذكاء الاصطناعي
الذكاء الاصطناعي

قال مصطفى أبو جمرة الخبير  التكنولوجيا  معلقاً  على التقنية التي أعلنت  عنها شركة  OpenAI، والمميزات والقيود والإمكانيات المثيرة لـ نسخة  GPT4o وقدراته الرهيبة في التفاعل مع البشر، مؤكداً  أن  منظومة الذكاء الاصطناعي   في العالم تسير بوتيرة متسارعة    بشكل عنيف حتى أن العاملين في المجال  لايستطيعون تخيل التطورات المتسارعة".

خبير تكنولوجيا: الذكاء الاصطناعي سيؤدي لإغلاق هوليود

وعدد ابو جمرة  خلال  مداخلة عبر تطبيق " زووم "، خلال   "برنامج " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة   “ ON": أن مزايا النسخة    متععدة،  بيرد  بسرعه ومجاني مش محتاج  دفع 20 دولار ويتحدث  لغات مختلفات واللهجات العامية.

شات جي بي تي تعدى مرحلة الكتابة

واصل: أن يتعدى مرحلة الكتابة  لمرحلة الكلام سوف يسهل  طريقة التواصل وبالامكان أن يساعد  الطالب ويذاكرله في الاوقات الي عايزها.

خبير: حتى الآن مش مدركين إحنا داخلين على إيه في برامج الذكاء الاصطناعي

وأردف: " شركة شات جي بي تي قدمت قفزة رهيبة في التكنولوجيا وبرامج الذكاء الاصطناعي ستؤدي إلى إغلاق هوليود.. وإحنا ذات نفسنا كعهاملين في المجال مش مش ملاحقين  وتيره التطور سريعة بشكل عنيف   النسخة الجديدة  فاجئت  أعين الناس  كلها والعالم  لان  شركة شات جي بي تي قدمت قفزة رهيبة في التكنولوجيا.

أتم : " برامج الذكاء الاصطناعي ستؤدي إلى إغلاق هوليود، وحتى الآن مش مدركين إحنا داخلين على إيه في برامج الذكاء الاصطناعي.

تابع موقع تحيا مصر علي