عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن تهنئة الرئيس للزمالك: عشت وشوفت الريس بيباركلنا

عمرو أديب
عمرو أديب

أبدى الإعلامي عمرو أديب، عن سعادته بتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي لنادي الزمالك على الفوز ببطولة الكونفدرالية، قائلا: "كنت مستني اللحظة دي  من زمان عشت وشوفت الريس بيباركلنا ".

أديب عن تهنئة الرئيس: كنت مستني اللحظة دي  من زمان 

وقال الإعلامي عمرو أديب، خلال  حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، وينقله موقع تحيا مصر، " شكرا يا ريس، ونوعدك دي مش هتكون آخر تهنئة للزمالك، معقبا :"الحمد لله فرجت".

وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، نادي الزمالك وجماهيره بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية.

الرئيس السيسي يهنئ الزمالك بالكونفدراية

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: “أتوجه بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه الرائع اليوم. أداء مميز وجهود رائعة تستحق كل التقدير”.

وتابع الرئيس السيسي: كل التحية لجماهير الزمالك و لكل المصريين، ونتمنى مزيداً من النجاح والإنجازات في المستقبل".

وأردف الرئيس السيسي: “كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المُشرف للفريق المغربي الشقيق”.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

وقبل نهاية الشوط الأول تعرض أحمد حمدي لإصابة قوية على مستوى الركبة وخرج من المباراة متأثراً بإصابته، وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بتقدم الزمالك بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي كان نهضة بركان المغربي الأقوى والأفضل في المباراة والباحث عن التعادل للعودة من جديد وكان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي الزمالك.

وحصل نهضة بركان على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 74 من على حدود منطقة الجزاء ومرت الكرة بسلام على مرمى محمد عواد، وفي الدقيقة 90 تعرض حمزة الموساوي على البطاقة الحمراء المباشرة بعد التدخل القوي على أحمد سيد زيزو بدون كرة.

كأس السوبر الأفريقي

وانتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بفوز الزمالك بهدف مقابل لا شيء والتعادل بهدفين في نتيجة المواجهات المباشرة ولكن يستفيد من تسجيل هدف خارج الأرض، ويتوج باللقب الأفريقي، ويتأهل لنهائي كأس السوبر الأفريقي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي