عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسيم السيسي يؤكد على وجود كائنات فضائية خارج الأرض

كائنات فضائية
كائنات فضائية

علق عالم المصريات الدكتور وسيم السيسي على اكتشاف مجموعة من العلماء لعلامات تدل على وجود حضارة خارج كوكب الأرض.

وسيم السيسي: هناك حضارة خارج كوكب الأرض


وقال عالم المصريات، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر ، لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، انه منذ عام 1970 يدرس في هذا الموضوع وكان على يقين بان هناك حضاره خارج كوكب الأرض وهناك كائنات فضائية، كما ان العلماء الروس والأمريكان يعلمون هذا الأمر جيدا ويؤكدوا على ان هناك حضارة اخرى.

وسيم السيسي يكشف عن سبب تقدم أمريكا


واشار عالم المصريات، الى تاكيد وزير الدفاع الكندي الذي أحيل على المعاش واكد خلال مداخلة لاحدى المذيعات على التلفزيون بان سبب تقدم امريكا وما وصلت اليه من تقدم علمي العام المضي هو بسبب اتصالها بحضرات اخرى مشيرا الى ان الناس والبانتجون أعلنوا منذ أشهر على ان كل شهر يأتيهم 60 تقرير من كافه انحاء العالم عن الدان المجهولة الهوية التي تظهر في سماء هذه البلدان.

وسيم السيسي يستدل ببعض الوقائع على وجود كائنات فضاية


واضاف عالم المصريات، ان اي شخص اطلع على دائره المعارف البريطانيه يستطيع ان يقرا عن حادثه نيومكسكو وحادثه البرازيل بالاضافه الى حادثه ايران التي حدثت عام 1979 حيث استيقظ الايرانيين على مركبه فضائيه كبيره سجلها الرادار وقاموا بابلاغ وزير الدفاع ليجدها من شرطه منزله ثم اكتشفوا بها طائر فضائي داخل المركبه التي يبلغ طولها 9 م.


ورأى عالم المصريات، ان وجود حضاره خارج كوكب الأرض وكائنات فضائية هي حقيقة، مشيرا الى ان أحد المجلس البريطاني خرج منذ اشهر وقال أنه على الحكومة البريطانية مع الحكومة الأمريكية ان يعلنا على ما لديهما من حقائق.

وكان العلماء قد زعموا في وقت سابق، خلال في دراسة جديدة أن الكواكب التي تؤوي حياة غريبة قد تعطي لوناً أرجوانياً مميز، وهو ما يعتبر دليل جديد على وجود كائنات فضائية خارج الأرض، وهو ما يُمهد الطريق إلى التواصل معها أو على الأقل البحث عن طريقة للتواصل مع هذه الكائنات، وتأتي هذه الدراسة بعد وقت قصير من اقتراح العلماء أن الحياة الفضائية يمكن أن تكون مختبئة بالقرب من الأرض.

تابع موقع تحيا مصر علي