عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. توقف المفاوضات بين صندوق الاستثمارات السعودي ومحمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

يستمر البحث عن موقف الدولي المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي الموسم المقبل وذلك بعد رحيل يورجن كلوب عن الفريق، واقتراب تعيين آرني سلوت، وكانت هناك مفاوضات قوية من جانب صندوق الاستثمارات العامة السعودي في بداية الموسم من أجل التعاقد مع محمد صلاح ولكن رفض الريدز ويورجن كلوب، ويستعرض موقع تحيا مصر موقف محمد صلاح مع ليفربول.

هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي الموسم المقبل

وعلم موقع تحيا مصر، أن صندوق الاستثمارات العامة قد أوقف المفاوضات مؤقتا مع الدولي المصري محمد صلاح، لحين معرفة موقفة النهائي سواء بالاستمرار مع ليفربول أو الموافقة على عرض الدوري السعودي.

وكان محمد صلاح قريب من الانتقال لنادي الاتحاد في بداية الموسم ولكن توقفت المفاوضات، وأصبح الدولي المصري قريب من نادي الهلال في حال موافقته على الانتقال للدوري السعودي.

وينتظر صندوق الاستثمارات العامة قرار محمد صلاح النهائي من أجل عودة فتح المفاوضات من جديد، ويقترب محمد صلاح من التواجد مع الريدز وعدم الرحيل في الموسم المقبل، وتحديد مصيره نهاية الموسم المقبل مع ليفربول.

محمد صلاح
محمد صلاح

الهلال ينتظر محمد صلاح

وعلم موقع تحيا مصر أن نادي الهلال له فرصة الحصول على خدمات محمد صلاح فور موافقته على التواجد في الدوري السعودي سواء المقبل أو بعد نهاية تعاقده مع ليفربول الإنجليزي.

محمد صلاح ليفربول

وشارك محمد صلاح في مباراة ليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام وولفرهامبتون في الجولة 38 وفاز ليفربول بهدفين مقابل لا شيء وحصل على المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي