عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التتويج بالكونفدرالية.. موعد مباراة الزمالك القادمة فى الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فريق فيوتشر، بملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

تحيا مصر، وتقام مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك وفيوتشر، المقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق 23 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات بطولة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة فريق الزمالك وفيوتشر في بطولة الدوري المصري.

نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

بدأت مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بضغط شرس من جانب نادي الزمالك بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وأضاع لاعبو الزمالك العديد من الأهداف الخطيرة.

وكاد إبراهيما نداي أن يسجل الهدف الأول في المباراة لنادي الزمالك ولكن كان هناك تألق من جانب دفاعات نهضة بركان المغربي وحارس الفريق.

وسجل أحمد حمدي الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من أحمد سيد زيزو ويتقدم للزمالك ويعود اللقب للقاهرة بعد 21 دقيقة.

وعاد الزمالك للدفاع في الشوط الأول بعد تسجيل الهدف الأول في المباراة وكاد نهضة بركان أن يسجل هدف التعادل في أكثر من كرة، ولكن حافظ الزمالك على التقدم في الشوط الأول.

مجلس إدارة النادي الأهلي يزور نادي الزمالك بقيادة محمود الخطيب

توجه مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب لزيارة تاريخية داخل نادي الزمالك، وكان في استقبال مجلس الأهلي، رئيس نادي الزمالك حسين لبيب وأعضاء المجلس الحالي، وكان هناك ترحيب كبير وشديد بمحمود الخطيب رئيس الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة.

وقال محمود الخطيب بأن العلاقة التاريخية بين الأهلي والزمالك ممتدة دائما وليست حديثة وأن ما حدث في السنوات الأخيرة كانت فترة عابرة وما يحدث حاليا هو الأصل دائما، وشدد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بأنه سعيد بتواجد مجلس إدارة النادي الأهلي بالكامل داخل نادي الزمالك ويرحب بالجميع، وأن الزيارة تأخرت بسبب وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي